عاجل حقيقة رحيل كريم بنزيمه عن نادي اتحاد جدة

عاجل حقيقة رحيل كريم بنزيمه عن نادي اتحاد جدة
اللاعب كريم بنزيما

أثار اللاعب الفرنسي ومهاجم نادي اتحاد جدة السعودي كريم بنزيمه الحديث حول تداول أخبار عن رحيله من النادي، حيث أنه تغيب عن حضور تدريبات فريق النمور ثلاثة أيام متتالية في معسكر العميد بدبي، مما اضطر المدرب العام للفريق مارسيلو جاياردو من معاقبة اللاعب وسحب شارة القيادة منه.

رحيل كريم بنزيما عن نادي الاتحاد

أكدت قناة BEIN Sport رحيل كريم بنزيمة عن نادي الاتحاد، وأنه قد أعلن عن رغبته في العودة إلى أوروبا، ونتيجة لعدم حضوره تدريبات الفريق بدبي قام المدير الفني باستبعاد اللاعب من قائمة الفريق، والجدير بالذكر أن اللاعب كريم بنزيما قد انتقل إلى صفوف الإتحاد من ستة أشهر خلال الانتقالات الصيفية وسجل اللاعب 12 هدفًا في خلال 20 مبارة.

مصير اللاعب كريم بنزيما

أشارت تقارير رياضية عن رحيل اللاعب وانتقاله إلى أوروبا، وتبادلت الإشاعات  حيث قيل أنه  من المقرر أنه سيتم إبعاد بنزيما وسيكون من ضمن الأسماء الراحلة عن الفريق، ولكنه نال فقط عقاب نتيجة غيابه.

إنهاء الجدل حول رحيل اللاعب كريم بنزيما

وقد أوضحت صحيفة عكاظ السعودية إنهاء الجدل حول رحيل اللاعب، حيث أوضحت أن كريم بنزيما سوف ينضم للفريق حتى نهاية الشهر الحالي، وأكدت الصحيفة أن كريم بنزيما ينوي البقاء في النادي لحين انتهاء عقده والمقرر بقاءه لمدة 3 مواسم.

ويحصل فريق الاتحاد على المركز السابع بفارق نقط 25 عن نادي الهلال المتصدر للدوري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *