فيتوريا يكشف سبب استبعاد ثنائي الأهلي من قائمة أمم إفريقيا 2023

فيتوريا يكشف سبب استبعاد ثنائي الأهلي من قائمة أمم إفريقيا 2023

كشف المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول عن أسباب عدم استدعاء الثنائي لفريق الكرة بالنادي الأهلي رغم تواجدهم في القائمة المبدئية للفراعنة من أجل الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تقام في كوت ديفوار مطلع العام القادم 2024.

تحدث المدرب روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، عن عدم ثنائي النادي الأهلي، رغم وجودهما في القائمة المبدئية للفراعنة استعدادا لبطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

وقال المدرب روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة عن عدم ضم ثنائي الأهلي ياسر إبراهيم وحسين الشحات إن المنتخب المصري يمتلك عدد من المدافعين مستواهم قوي كما أن خط هجوم منتخب مصر يتواجد به العديد من المحترفين.

وأضاف من خلال حديثه أن المنتخب لديه مدافعين طولهم أعلى من 190 سم ولاعبان سنهم أصغر وهم محمد عبدالمنعم وأسامة جلال كما أن المدافع أحمد سامي يؤدي نفس أدوار اللاعب ياسر إبراهيم وبشكل أفضل.

وأخيراً عن استبعاد حسين الشحات قد علق فيتوريا قائلاً إن حسيت الشحات سيخضع للفحوصات من أجل التأكد حول إصابته كما أننا لم نملك الوقت من أجل تأخير إعلان القائمة لمعرفة موقفه النهائي ومركزه نمتلك من خلال العديد من اللاعبين.

قائمة منتخب مصر لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024

وجاءت القائمة على النحو التالي في حراسة المرمى محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد صبحي ومحمد أبو جبل وفي خط الدفاع محمد هاني وعمر كمال عبدالواحد وأحمد فتوح ومحمد حمدي وأحمد حجازي وأحمد سامي وأسامة جلال ومحمد عبدالمنعم وفي خط الوسط حمدي فتحي ومحمد النني وأمام عاشور ومروان عطية وأحمد سيد زيزو وأحمد نبيل كوكا ومحمود حمادة وفي خط الهجوم مصطفى فتحي ومحمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى محمد وأحمد حسن كوكا ومحمود عبد المنعم كهربا.

وكان منتخب مصر قد حل وصيفاً في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بعد خسارة النهائي أمام منتخب السنغال بركلات الترجيح وحقق لقب كأس الأمم الأفريقية في سبع مرات كان آخرها في عام 2010 وللمرة الثالثة على التوالي في إنجاز غير مسبوق إلى الآن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *