قنوات بث مباراة ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني وموعد المباراة

قنوات بث مباراة ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني وموعد المباراة

يستعد نادي ألافيس لمواجهة ريال مدريد في المباراة المقبلة ضمن مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الأسباني الممتاز. ويترقب جماهير الليجا مشاهدة المباراة حيث يرغب الفريقان بالفوز بالمباراة والحصول على ثلاث نقاط. لذلك خلال تقريرنا عبر موقع تريند السعودية نطلعكم على موعد مباراة ريال مدريد وألافيس واستعدادات كلا الفريقين للمباراة.

موعد مباراة ريال مدريد وألافيس الدوري الأسباني

تقام مباراة ريال مدريد وألافيس خلال يوم الثلاثاء 14 مايو 2024 ويستضيف ريال مدريد خصمه على أرضه في ملعب سانتياغو برنابيو. وتنطلق صافرة بدء أحداث المباراة في تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

استعدادات الفريقين لمباراة اليوم

يخوض ريال مدريد مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة وذلك لرغبته في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة. وبالرغم من ذلك فهو يعتبر صاحب لقب الدوري لهذا الموسم ولكن يرغب في الخروج من الموسم بعدد أقل من الخسائر.

على الجانب الآخر يعلم نادي ألافيس أنه سوف يخوض مباراة صعبة ضد بطل الدوري ريال مدريد. ولكن يرغب نادي ألتفيس في الظهور بشكل قوي يليق بالنادي ويرغب في تقديم أداء مشرف.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الأسباني لموسم 2024

نادي ريال مدريد هو صاحب المركز الأول في ترتيب الدوري وذلك بعد مشاركته في 35 مباراة فاز فيها 28 مباراة. وتمت هزيمة في مباراة واحدة وتعادل في 6 مباريات ليبلغ مجموع نقاطه 90 نقطة.

يحتل نادي ألافيس المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري بمجموع نقاط 42 نقطة. بعد خوضه 35 مباراة فاز في 11 مباراة وخسر في 15 مباراة وتعادل في 9 مباريات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *