كيفية التسجيل لإنشاء حساب جاري أونلاين في بنك الرياض بالسعودية 2024 وما هي مميزات فتح حساب في بنك الرياض

كيفية التسجيل لإنشاء حساب جاري أونلاين في بنك الرياض بالسعودية 2024 وما هي مميزات فتح حساب في بنك الرياض
فتح حساب جاري في بنك الرياض إلكترونيًا 1445

يمكن الآن إجراء العديد من الخدمات البنكية بشكل رقمي سريع، حيثُ أتاح بنك الرياض خدمة إنشاء وفتح العملاء حساب جاري عبر الإنترنت، وهناك الكثير من المميزات التي يستفيد منها العملاء متعلقة بالحساب الجاري، ويعتبر بنك الرياض أحد أهم البنوك الرائدة داخل المملكة العربية السعودية المختصة في أعمال التمويل المشتركة بين البنك والقطاعات الحكومية، وهو من أوائل البنوك التي تقدم خدمات التمويل بمميزات عديدة، كما أنه من أهم الخدمات وأكثرها استخدام واهتمام من المواطنين هو فتح حساب جديد جاري أونلاين في بنك الرياض، ولذلك سنعرض لكم خطوات فتح حساب في السطور القادمة. 

مزايا حساب بنك الرياض الجاري 1445

يقدم بنك الرياض بالسعودية تمويلات لكافة قطاعات الدولة المختلفة، بالإضافة إلى تمويل المشاريع الكبيرة لتطوير البنية التحتية داخل المملكة، ويوفر البنك مجموعة كبيرة من الخدمات لجميع المواطنين، حيثُ متاح موقع إلكتروني رسمي خاص بالبنك يتم من خلاله إجراء المعاملات بسهولة، وبدون زيارة أحد الفروع المعتمدة للبنك وهذا يساعد على توفير الوقت، ويتيح فتح المواطنين حساب جاري في البنك السعودي الرياض الاستفادة من العديد من الخدمات والحلول البنكية المتنوعة، بالإضافة إلى مميزات متعددة ومنها:

  • يتيح الحساب الجاري تنفيذ الخدمات أونلاين بشكل مجاني، وإمكانية تلقي إشعارات عند تنفيذ إحدى المعاملات المصرفية، وهذا نوع من الحماية وتعزيز الخصوصية. 
  • يتيح الحساب الجاري للعميل في بنك الرياض بتسهيل إدارة الكثير من الأمور بطريقة أكثر فاعلية، وهذا يسمح للعميل بالوصول إلى المعلومات المتعلقة بالتمويل، وكذلك مراجعة الحساب وكافة الإلتزامات بشكل بسيط. 
  • يتيح الحساب الجاري إمكانية تواصل العملاء مع المتخصصين في خدمة العملاء في بنك الرياض لتنفيذ الخدمات البنكية أو تقديم الطلبات بصورة فورية. 

كيفة فتح حساب أونلاين في بنك الرياض بالسعودية 2024

يسعى البنك على توفير عدد من الوسائل الرقمية التي تسهل المعاملات على المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية ومنها إنشاء حساب جاري في البنك، حيثُ يستطيع العملاء الآن عبر الموقع الرسمي لبنك الرياض إنشاء حساب، وهذا من خلال الخطوات التي تم تخصيصها على الموقع الرسمي للبنك وهي كما يلي:

  • أول خطوة هي دخول العميل إلى الموقع الإلكتروني عبر الرابط المباشر لبنك الرياض
  • ثم يتم الضغط على خدمات مصرفية الموجودة في أعلى الصفحة الرئيسية. 
  • بعد ذلك يتم اختيار أيقونة التجزئة المصرفية، ومنها يتم النقر على خدمة فتح حساب. 
  • لفتح الحساب يتطلب الموقع إدخال البيانات الرسمية المتعلقة بالعميل بشكل صحيح، والتأكد من إكمال كافة البيانات الخاصة بعملية إنشاء الحساب.
  • يتم تدوين العنوان الوطني للعميل والتأكد من صحته، حيثُ يكون هو العنوان الخاص بإرسال بنك الرياض بطاقة الائتمان إلى العميل. 
  • إذا كان العميل يمتلك حساب مفعل في منصة أبشر في هذه الحالة يتوجب فتح الحساب أولًا، وبعد ذلك يتم إعادة التسجيل في رابط فتح حساب جديد في بنك الرياض. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *