لاعب الزمالك يقترب من الرحيل إلى الدوري السعودي

لاعب الزمالك يقترب من الرحيل إلى الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية عن تقديم نادي الحزم السعودي لضم أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الميركاتو الشتوي المقبل من أجل تدعيم صفوف الفريق.

محمد عواد يقترب من الدوري السعودي في الميركاتو الشتوي

وبحسب صحيفة اليوم السعودية فإن نادي الحزم السعودي يريد ضم حارس الزمالك محمد عواد ولكن أدارة نادي الزمالك لم تبدي موقفها النهائي من رحيل اللاعب.

كما أن الزمالك لم يدخل في مفاوضات رسمية من أجل تمديد عقد عواد والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي وذلك خوفاً من رحيل اللاعب بصورة مجانية بنهاية الموسم.

ويعتبر عواد هو الحارس الأساسي في الوقت الحالي داخل صفوف القلعة البيضاء بعد استبعاد الحارس الأساسي محمد صبحي بعد الأزمة الأخيرة مع الزمالك.

ولا يملك الزمالك حارس قوي في الموسم الحالي لذا من المتوقع بقاء اللاعب أو الرحيل بمبلغ مادي كبير ومن المتوقع أن تصل القيمة السوقية للاعب 3 مليون دولار.

وانضم عواد إلى صفوف الزمالك في صيف العام 2019 قادماً من صفوف فريق الإسماعيلي وحقق رفقة الزمالك جميع الألقاب المحلية الممكنة وهي الدوري المصري والكأس والسوبر المحلي.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يحتل المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة فيما يتصدر مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية والتي قد ضمن التأهل للدور السادس عشر منها.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *