لقاء قوي يجمع أوساسونا وريال مايوركا في الدوري الأسباني الممتاز موعد المباراة واستعدادات الفريقين

لقاء قوي يجمع أوساسونا وريال مايوركا في الدوري الأسباني الممتاز موعد المباراة واستعدادات الفريقين

يترقب جماهير الليجا مشاهدة مباراة اليوم التي تجمع بين نادي أوساسونا وريال مايوركا. في مباراة ضمن مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الأسباني الممتاز. ومن المتوقع أن تكون مواجهة قوية لرغبة الفريقين في الحصول على الثلاث نقاط الخاصة بالمباراة للتقدم في ترتيب الدوري. لذلك خلال السطور التالية نطلعكم على موعد مباراة أوساسونا وريال مايوركا وتجهيزات الفريقين للمباراة تابعونا.

موعد مباراة أوساسونا وريال مايوركا في الدوري الأسباني الممتاز

مباراة اليوم سوف تكون على أرض نادي أوساسونا حيث يستضيف خصمه في ملعب آل سادار في مباراة. ضمن مباريات الجولة 33 من الدوري وتقام المباراة -مساء اليوم- الثلاثاء الموافق 14 مايو 2024. وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعه 8:30 مساء بتوقيت السعودية ومصر.

استعدادات الفريقين للمباراة اليوم

تقام مباراة اليوم في أرض فريق أوساسونا وهذا يمنحه القوة ومعنويات مرتفعة لتحقيق الفوز وإسعاد جماهيره. خاصة أنه يرغب في أخذ الثأر من خصمه بعد أن تمت هزيمته في لقاء الدور الأول.

على الجانب الآخر يتجهز نادي مايوركا للمباراة القادمة له بكل قوة وحماس. حيث يرغب في تحقيق الانتصار والخروج بنتيجة إيجابية من المباراة للابتعاد عن دائرة الهبوط في الترتيب.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الأسباني لموسم 2024

يحتل نادي ريال مايوركا المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري بمجموع نقاط 35 نقطة بعد خوض 35 مباراة. فاز في 7 مباريات وتمت هزيمته في 14 مباراة وتعادل في 4 مباريات.

حقق نادي أوساسونا إلى الآن 40 نقطة مما يجعله في المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري. بعد مشاركته في 35 مباراة حقق الفوز في 11 مباراة وتمت هزيمته في 17 مباراة وتعدل في 7 مباريات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *