ماذا تحب المرأة النرجسية في شريك حياتها ؟

ماذا تحب المرأة النرجسية في شريك حياتها ؟

نادرا ما  تحصل المرأة النرجسية على رجلا طبيعيا، مثل الرجل العادي، فمن الممكن أن يكون مجرد موظف حكومي متوسط الجمال،لديه راتب شهري ثابت، دون وجود هدف خفي وراء اختيارها، فلا بد من وجود هدف للارتباط بهذا الرجل،

فهي دائما ما  تدرس الرجل دراسة كافية ووافية من الألف إلى الياء، قبل القدوم على الارتباط به، وقبل قرارها هل تقبل به شريكا للحياة أم ستجعله علاقة عابرة،

تريد المرأة النرجسية الرجل الذي يحظي بالوسامة الذي ترغب فيه معظم النساء، ولكنها ترتبط به ارتباطا مؤقتا، ثم تختفي من العلاقة، إن كان مفتقرًا لأهدافها الخفية التي وضعتها من وراء ارتباطهما.

لذلك المرأة النرجسية والارتباط بهذا الرجل المؤقت لا يجتمعان… إذن ماذا تحب المرأة النرجسية في شريك حياتها ؟

ماذا تحب المرأة النرجسية في شريك حياتها ؟

المرأة النرجسية هي واحدة من النساء التي تعاني من اضطراب نفسي، ولذلك لا تسعى إلى الارتباط برجل طبيعي، بل يجب أن يكون هذا الزوج من طراز خاص، وإليك بعض أنواع الرجال التي تسعي المرأة النرجسية للارتباط بهم بشغف عال وهم:

الرجل المرغوب

تسعى المرأة النرجسية للظفر برجل، يكون محط أنظار الناس، بسبب واحدة من الخصائص الآتية من جمال أو منصب، أو ثراء، أو غير ذلك، لتستمتع بنظراتهم إليها وهي برفقته.

الرجل العملي

تجتهد المرأة النرجسية لتكون بعلاقة مع رجل عملي، يسعى تفكيره دومًا إلى تطوير ذاته، والسعي إلى نجاحه، دون النظر إلى عاطفته وارتباطه بالنساء، وقتئذ تهواه ليضحي بعمله وطموحه لأجلها لتفوز بالانتصار.

الرجل القوي

دائما ما تستهدف المرأة النرجسية الرجل القوي،  لتكون سعيدة عند فرض سيطرتها عليه،ولذلك فهي تسعى إلى أصحاب النفوذ والسلطة، حتى إذا افتقروا الوسامة والجمال.

الرجل المسؤول

تطمح المرأة النرجسية إلى الرجل المسؤول، الراعي لأهله وشؤونهم، لأن أهله في هذا الشأن هم المتحكمين بها والمسيطرين عليه ، لذلك تقوم المرأة النرجسية بالدراسة والتخطيط للزواج منه، لسحب بساط الاهتمام ناحيتها، لكي تشعر بالنشوة في الانتصار على أهله.

الرجل المتعاطف

تستعطف المرأة النرجسية الرجل الطيب بواسطة طلب المساعدة المستمر، وهو بصفاته وشهامته، لا يرفض مد يد  العون، فتتلاعب به وتستمر العلاقة لتلبية احتياجاتها فقط بشكل مستمر ، حتى ان لم تكن في حالة رضا تام عن جماله ووسامته، لأن الشخص المتعاطف يعد نقيضا للشخصية النرجسية.

الرجل المتزوج

في استمرار الحديث عن أن المرأة النرجسية لا تسعى إلى زواج طبيعي، فلا شرط لديها بالزواج من شخص أعزب، لكنها من الممكن أن تطمح بالزواج من رجل متزوج، خاصة ان كان يتمتع بالمثالية في زواجه، بناءا على طبيعتها النرجسية،ويعد الوصول إليه ظفرا، لأنها قد حرمت زوجته الأولى من هذه العلاقة، وقد انتصرت عليها إنتصارًا ساحقا ممزوجًا بالفخر.

الزواج المهجور والمرأة النرجسية 

قد يتخلى الرجل عن زوجته النرجسية، وفي هذه الحالة قد تصاب بالصدمة النفسية والأذى العصبي،

ويعتبر هذا الشئ نوع من الأزمة التي قد تدفعها للعلاج النفسي، وبالرغم ذلك، فإنها تفكر في أعماق نفسها، لتشعر بأنها مضطرة لتكملة السير في ذات المسار بالضبط.

هل تطلب الزوجة النرجسية الطلاق؟

لا تطيق الشخصية النرجسية الطلاق في العموم ولا تتقبله، لأنه بمثابة خسارة لها، لذلك فالعلاقة بين المرأة النرجسية والزواج علاقة طردية، ليس لنجاح العلاقة ولا روعتها، بل لرغبتها في الفوز بالمحافظة على الشكل الاجتماعي أمام الناس، لأنه هام جدًا لطبيعتها النرجسية.

ختاما وبعدما علمت ماذا تحب المرأة النرجسية في شريك حياتها ؟، من الممكن بكل سهولة معرفة سمات المرأة التي ستقوم بالارتباط بها، والتعامل معها على هذا الأساس، لتنعم بحياة هادئة خالية من المشكلات. 

الأسئلة الشائعة

هل تقبل المرأة النرجسية الطلاق

هل تقبل المرأة النرجسية الطلاق
لا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *