مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم في دوري أبطال أوروبا

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم في دوري أبطال أوروبا

يترقب جماهير نادي ريال مدريد ومانشستر سيتي المباراة التي ستجمع كلا الفريقين في دوري أبطال أوروبا. حيث ينتظرها الجميع بحماس شديد حيث يعتبر بمثابة التقاء عمالقة كرة القدم في العالم. لذلك خلال تقريرنا عبر موقع ترند السعودية نطلعكم على موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي. واستعدادات كلا الفريقين للمباراة،  تابعونا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

سوف يتم عقد مباراة تجمع بين نادي ريال مدريد الأسباني ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال يوم الأربعاء الموافق 17 أبريل 2024. وسوف يتم ذلك في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة. وسيتم بث المباراه عبر قناة بي إن سبورت 1.

الاستعدادات لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

يستعد كلا الفريقين لخوض هذه المباراة بكل تركيز وحماس حيث يحرص الفريقان على تحقيق النصر والصعود إلى دور نصف النهائي للحصول على البطولة. ولن يكون اللقاء سهل وستكون المنافسة عالية وتعتبر المباراة في صالح مانشستر سيتي. حيث يقود المباراة وسط جماهيره وعلى أرض ملعبه. وعلى الجانب الآخر يقوم ريال مدريد بالاستعداد بكل قوة لاستغلال هذه المباراة لقلب الموازين للحصول على الفوز واجتياز مرحلة النصف نهائي.

نتيجة مباراة الذهاب

عندما التقى كل الفريقين في ملعب سانتياغو برنابيو في دور الربع نهائي استطاع كلا الفريقين تحقيق التعادل. بثلاثة أهداف متساوية لذلك يسعى كلا الفريقين إلى الفوز هذه المرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *