محمد الشيخ يطالب برحيل أحمد حجازي عن نادي الاتحاد الموسم القادم

محمد الشيخ يطالب برحيل أحمد حجازي عن نادي الاتحاد الموسم القادم

يصرح المتحدث الرسمي السابق لاتحاد كرة القدم محمد الشيخ عن رأيه في مستوى أحمد حجازي هذه الفترة. حيث يطالب بترحيله بسبب مستواه المتذبذب في المباريات الأخيرة. وأن نادي الاتحاد يحتاج إلى تغيير اللاعبين الأجنبيين في الموسم القادم وأبرزهم أحمد حجازي مدافع الفريق. لذلك سوف نطلعكم خلال تقريرنا على مطالبة محمد الشيخ بترحيل حجازي وكافة التفاصيل، تابعونا.

مطالبة محمد الشيخ برحيل أحمد حجازي

قام محمد الشيخ بالنشر على حسابه الرسمي على منصة إكس حيث صرح أن نادي الاتحاد. يحتاج إلى تغيير جذري في عناصره الأجنبية الموسم المقبل، لكن قبل ذلك نتفق أن المدافع المصري أحمد حجازي. يجب أن يكون أول المغادرين حيث لم يعد مستواه كافي لمواكبة سرعة وقوة الدوري.

مستوى أحمد حجازي في نادي الاتحاد

صرح مدرب الاتفاق السابق خالد العطوي من قبل عبر قناة الرياضية السعودية قائلاً: إن خط الدفاع لفريق الاتحاد مصاب بخلل كبير. وهذا ظهر بوضوح خلال مباراة الفريق مع الشباب. وأنه أثناء هذه المباراة بعد التعادل وفي إحدى هجمات الشباب انكشف خط دفاع الاتحاد. لكن استطاع حجازي التحرك برشاقة وإنقاذ الموقف ولكن تظل مع ذلك مشكلةوأحمد حجازي أنه يخاف من المواجهات الفردية.

هزيمة الاتحاد أمام نادي الشباب

استطاع نادي الشباب يوم الجمعة الماضي الفوز على خصمه الاتحاد في الجولة 29 في دوري روشن. وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وبعد هذا الانتصار أصبح عدد نقاط الشباب 38 نقطة. واحتل المركز التاسع وعلى الجانب الآخر تراجع مركز الاتحاد إلى المركز الخامس وتجمد عند 50 نقطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *