مدافع النصر يرفض الرحيل إلى صفوف ريال مدريد

مدافع النصر يرفض الرحيل إلى صفوف ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية عن رفض إدارة نادي النصر السعودي رحيل لاعب الفريق المدافع الإسباني إيمريك لابورت خلال سوق الانتقالات الشتوية من أجل التوقيع على عقود إنتقال إلى الدوري الإسباني لكرة القدم من بوابه ريال مدريد.

إيمريك لابورت يرفض الرحيل إلى صفوف ريال مدريد

ويحاول ريال مدريد في الوقت الحالي الحصول على توقيع مدافع جديد خلال الميركاتو الشتوي الحالي من أجل تعويض غياب الثنائي النمساوي ديفيد الأبا والبرازيلي إيدير ميلتاو الذين سيغيبوا حتى نهاية الموسم الحالي بعد التعرض إلى إصابة الرباط الصليبي في الركبة.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية فإن الزميل للبرتغالي كريستيانو رونالدو قد رفض الرحيل عن صفوف النصر ما أجل العودة إلى الدوري الاسباني مجدداً حيث كانت للاعب تجربة من قبل مع نادي أتلتيك بلباو قد الرحيل إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكشفت الصحيفة أن لابورت سعيد في النصر ولا ينوي الرحيل عن صفوف الفريق في الوقت الحالي وكشفت الصحيفة أن نادي النصر قد دفع في ضم اللاعب في الموسم الماضي 25 مليون يورو من أجل تدعيم صفوف الفريق للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية هذا الموسم.

جدير بالذكر أن إيمريك لابورت والذي يبلغ من العمر 29 عاما قد أبدى راحته باللعب في الدوري السعودي حيث يحصل على 15 مليون يورو في الموسم الواحد كما أنه حقق جميع الألقاب التي قد من الممكن أن يحققها مع ريال مدريد.

ومن الممكن أن يحاول ريال مدريد ضم اللاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم دون الوضوع في الإعتبار أحقية الشراء إلا أن رغبة إدارة النصر واللاعب تحول دون إتمام الصفقة ومن الأسماء التي قد تعود إلى ريال مدريد هو الفرنسي رفائيل فاران.

ترتيب النصر في الدوري السعودي لكرة القدم هذا الموسم

ويحتل النصر المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة بفارق سبع نقاط عن الهلال المتصدر وست نقاط عن أهلي جدة الثالث وابتعد الفريق قليلاً عن تحقيق اللقب حيث خسر في المباراة الديربي في الدور الأول أمام الهلال بثلاث أهداف دون رد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *