مسلسل أشغال شقة القنوات الناقلة ومواعيد العرض رمضان 2024

مسلسل أشغال شقة القنوات الناقلة ومواعيد العرض رمضان 2024
مسلسل أشغال شاقة القنوات الناقلة ومواعيد العرض

حاز المسلسل الكوميدي أشغال شقة على إعجاب الجماهير لاحتوائه على جرعة كبيرة من كوميديا الموقف التي تنقلها أحداث المسلسل يوماً بعد يوم، وهو من الأعمال التي نافست بشدة في السباق الرمضاني لتميزه وتكامل عناصره من تمثيل وديكور وإخراج وتأليف، وهو من بطولة الممثل هشام ماجد الذي يقوم بهذا الدور لأول مرة بشكل منفرد بعد أن اشتهر بالعمل الجماعي مع شيكو وأحمد فهمي.

مسلسل أشغال شقة القنوات الناقلة ومواعيد العرض

يُعرض مسلسل أشغال شقة على قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة 9 بتوقيت مصر العاشرة مساء بتوقيت السعودية، وموعد إعادته في الساعة 3 عصراً، وعلى شاشة ام بي سي مصر 2 في تمام الساعة 6.52 مساء، موعد الإعادة هو 12.30 من منتصف الليل.

قصة مسلسل أشغال شقة

مسلسل أشغال شقة من الأسماء المتصدرة لأعلى نسب المشاهدة وهو يدور في إطار كوميدي لما تتعرض له أسرة مكونة من أب يعمل كطبيب شرعي وأم تعمل مذيعة في التلفزيون وهي أسماء جلال، ولديهم 2 من الأبناء التوأم ويتعرضان للعديد من الأحداث المثيرة مع العاملات في المنزل واللاتي يتم تغييرهن بشكل مستمر نتيجة للمشاكل التي تحدث بسببهن بشكل يومي، ومن الأسماء التي ساهمت في دور الخادمة في المنزل وقدمت دورها بشكل مذهل الفنانة إيمان السيد والفنانة انتصار والفنانة إنعام السالوسة والعديد من الأسماء اللامعة التي قدمت دور مُلفت للنظر خلال أحداث المسلسل.

هشام ماجد يعبر عن سعادته بنجاح مسلسل أشغال شاقة

عبر الفنان هشام ماجد عن سعادته بنجاح مسلسل أشغال شاقة وهو يؤدي دور حمدي الطبيب الذي يتعرض للكثير من المشاكل في عمله وفي المنزل في قالب كوميدي مع مساعده، وقال هشام بأن المسلسل يحتوي على جرعة مكثفة من  الكوميديا الواقعية التي يتعرض لها كل منزل عربي وأعرب عن سعادته بالتعاون مع الفنانة أسماء جلال التي أدت دور الزوجة في المسلسل.

وقال بأنه أول عمل  فني يجمع بينهما، ويشارك في المسلسل مجموعة من النجوم المتميزين منهم شيرين، سلوى محمد علي، مصطفي غريب، وهو من إخراج خالد دياب وتأليف شيرين وخالد دياب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *