مميزات وعيوب وأسعار فريزر بيسك بالسعودية

مميزات وعيوب وأسعار فريزر بيسك بالسعودية

بالتزامن مع دخول فصل الصيف نهتم بعرض أفضل فريزر، لذا نستعرض مميزات وعيوب وأسعار فرزيز بيسك بالسعودية لأنه من أكثر الأنواع شهرة واستخدامًا، نتابع أراء المستخدمين كما ننتبه إلى التقييمات التي قد قدموها على ذلك النوع، وذلك بهدف إفادة الغير عن اختيار أفضل نوع فريزر يتحمل الجهد والاستخدام .

مميزات وعيوب وأسعار فريزر بيسك بالسعودية

لتتمكن من اختيار أفضل نوع فريزر، يجب معرفة آراء معظم المستخدمين حول مميزات وعيوب وأسعار فريزر بيسك بالسعودية، وكذلك معرفة أراء الخبراء والمحترفين في صناعة الفريزر وصيانته، حيث أن لديهم من الخبرة ما يكفي من أجل افادتك بأفضلهم، نستعرض معًا تلك المميزات والعيوب بالتفصيل.

مميزات فريزر بيسك

يمتلك فريزر بيسك العديد من المميزات التي تجعله الاختيار الأفضل للاستخدام المنزلي والمكتبي، تتمثل تلك المميزات فيما يلي:

وجود شاشة عرض LED

من أهم ما يميز الفريزر احتوائه على شاشة عرض LED حيث توضح تلك الشاشة درجة التجمد داخل الفريزر ويمكنك ضبط اعدادات درجة الحرارة من خلالها، كما أن من ضمن تلك الإعدادات قفل خاص ضد عبث الاطفال.

سعة الفريزر

يمتلك الفريزر سعة مثالية تهم كل ربة منزل حيث أنه بسعة 595 لترًا، حيث يمتلك حيز كافي لكافة المواد الغذائية التي ترغب في تخزينها.

الإضاءة الداخلية

يحتوي فريزر بيسك على اضاءة داخلية قوية، مما تتيح لك رؤية كافة محتوياته وتنظيمها بسهولة.

توفير الكهرباء

يعمل الجهاز بخاصية مميزة وحديثة وهي خاصية توفير الكهرباء (D) مما يوفر الاستهلاك الكهربائي والمادي.

تصميم مميز

تم تصميم فريزر بيسك بشكل عصري حديث يناسب كافة ديكورات المطبخ، وكذلك تصميم الباب الذي صمم خصيصًا لتوفير المساحة، كما أنه مصنع من مواد مقاومة للصدأ والتآكل.

خاصية النوفروست

يأتي الفريزر يتضمن خاصية نوفروست التي تعمل على عدم تكوين الثلج، مما يجعلك لا تحتاج إلى فصل الكهرباء كل فترة من أجل تنظيفه، وذلك يحافظ على محتوياته مجمدة أطول وقت ممكن دون القلق على فسادها.

التجميد بالبخار

يأتي فريزر بيسك مع خاصية التجميد بالبخار، والتي تضمن لك توزيع كامل للهواء البارد داخل الفريزر.

خاصية التبريد السريع

يوفر بيسك التجميد السريع لكافة المواد الغذائية، يتم ذلك خلال دقائق معدودة من بدء تشغيله، حتى تتمكن من الحفاظ على تلك المواد من الفساد.

الهدوء

يتميز الفريزر بأنه لا يصدر أصوات مزعجة خلال تشغيله وأيضاً خلال عملية التجميد، لان الضاغط الخاص به مصنوع من مواد و خامات ذات كفاءة عالية تعمل على عزل أي أصوات خلال تشغيله، حتى تتمتع بالهدوء.

الحفاظ على الطعام ومقاومة البكتيريا

حيث يتم ذلك من خلال توزيع الهواء البارد داخل الفريزر بتقنية عالية، حيث أن ذلك يعمل على القضاء على البكتيريا والحفاظ على الطعام طازج.

عيوب فريزر بيسك

هناك بعض العيوب البسيطة الموجودة في فريزر بيسك، ولكنها ليست بالعيوب التي تجعله غير صالح للاستخدام، وهي كالتالي:

مساحة الأدراج

تعتبر مساحة إدراج الفريزر من الأمور الهامة لبعض ربات البيوت، وخاصة تلك التي تقوم بتخزين الكثير من المواد الغذائية، تعد مساحة فريزر بيسك صغيرة نوعا ما فهي لا تتسع للكثير من المواد المراد تخزينها، كما أنه لا يجب التحميل عليها أكثر من اللازم حتى لا تنكسر وتتلف.

سوء الخدمات المقدمة ما بعد البيع

مما ذكر من خلال آراء بعض مستخدمي فريزر بيسك أنه يصعب الوصول إلى خدمة العملاء الخاصة بصيانة الفريزر، لذا تم تقييم ان خدمة ما بعد البيع سيئة.

اسعار فريزر بيسك بالسعودية

تختلف الأسعار حسب نوع الفريزر، وهي كالتالي:

  • سعر فريزر بيسك 9.2 قدم 2,203 ريال.
  • فريزر بيسك 13.8 قدم 2.617 ريال.
  • سعر بيسك 17 قدم، 481 لتر 3999 ريال.
  • سعر فريزر عمودي 5.9 قدم 1,583 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *