منصة إيجار: تستطيع استرداد المبلغ المحول وإعادته لحسابك البنكي عن طريق تلك الخطوات

منصة إيجار: تستطيع استرداد المبلغ المحول وإعادته لحسابك البنكي عن طريق تلك الخطوات
عاجل.. إيجار: بهذه الخطوات يمكن للمؤجر استرداد المبلغ المحول وإعادته لحسابه البنكي

قامت منصة إيجار بالإجابة على سؤال لشخص يسأل عن كيفية إعادة مبلغ تم تحويله من قبل المستأجر ويريد استرجاعه لحسابه البنكي، إليكم أبرز التفاصيل.

منصة إيجار
منصة إيجار: تستطيع استرداد المبلغ المحول وإعادته لحسابك البنكي عن طريق تلك الخطوات

استرداد المبلغ المحول للمؤجر عبر إيجار

وجه أحد المواطنين سؤالا لمنصة إيجار كالآتي:- لدي مشكلة الآن المستأجر حول علي ونزلت الفلوس بالمحفظة في موقع إيجار كيف أحولها على حسابي البنكي.. وهل استطيع إضافة الآيبان بالعقد أو لا؟.

وقامت المنصة بالإجابة على السؤال كالآتي:- حياك الله.. طريقة استرداد المبلغ الدخول على إدارة الحساب والمحفظة واختيار المبلغ المراد استرداده واختيار أيقونة الاسترداد ويتم تحويل المبلغ خلال 5 أيام عمل من عملية الاسترداد.

الدفع خارج منصة إيجار

وقامت منصة إيجار بالتحذير من الدفع خارج المنصة، حيث أنه لا يتم حسابه منذ التاريخ الذي حددتها المنصة لأجل سريان عملية الدفع بطريقة صحيحة.

وقام أحد المواطنين بالسؤال على منصة أكس كالأتي:- راعي المكتب يقول الدفع عنده قلت له عن طريق المنصة بدفع قال لا تعال ادفع عندي هل يحق له.

وردت المنصة كالأتي:- حياك الله.. اعتبارا من 15 يناير 2024 الدفع إلزامي عبر القنوات الرقمية للعقود السكنية الجديدة، حيث لن يعتد بعد هذا التاريخ بأي إثباتات لعمليات دفع الإيجار خارج إطار القنوات الرقمية في إيجار (مدى، وسداد باستخدام رقم المفوتر 153 نسعد بخدمتك.

في حالة حدوث نزاعات إيجارية بين الطرفين

وقام أيضا أحد المواطنين بالاستفسار عن مدى تأثير الدفع خارج المنصة على حالة العقد وحدوث نزاعات إيجارية بين الطرفين، وكان السؤال كالآتي:- إذا دفعت خارج منصة إيجار خوفا من تأخر الفلوس على المؤجر هل العقد ينتهي من عندكم ولا يبقى نشط؟

وكان الرد كالآتي:- حياك الله يترتب خلل في حفظ حقوق أطراف العملية الإيجارية، واحتمالية حدوث النزاع لعدم توثيق الدفعات الإيجارية وأزدياد حالات الاحتيال العقاري.. نسعد بخدمتك.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *