منصة ابناؤنا في الخارج حساب ولي الامر 2024.. خطوات تسجيل الدخول ورابط المنصة 

منصة ابناؤنا في الخارج حساب ولي الامر 2024.. خطوات تسجيل الدخول ورابط المنصة 

منصة أبناؤنا في الخارج 2024، بدأت اختبارات الفصل الدراسي الأول لجميع الصفوف في كافة الدول العربية والأجنبية. كما صرحت وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية أن الامتحانات سيتم أداؤها من خلال منصة أبنائنا في الخارج. وستكون بصورة إلكترونية، وتم تخصيص ذلك لطلاب الصفوف الأولى، بهدف التيسير عليهم. نعرض لكم في مقالنا عبر موقع ترند السعودية جميع التفاصيل الخاصة بمنصة أبناؤنا في الخارج. وكيفية تسجيل الدخول بها عن طريق استخدام حساب ولى الأمر، والرابط الإلكتروني لمنصة أبنائنا في الخارج 2024، تابعونا.

منصة أبناؤنا في الخارج 2024

منصة أبناؤنا في الخارج 2024

تعتبر منصة أبناؤنا في الخارج هي منصة قامت وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية بإنشائها. لجميع الطلاب المصريين الذين يدرسون في المملكة العربية السعودية والبلاد الأجنبية الأخرى. خصوصا لطلاب الصفوف الأولى تيسيرا عليهم. حيث تم إعداد جميع الاختبارات بصورة إلكترونية. وتبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024 بكافة الصفوف الدراسية حتى الصف الثاني الثانوي. بداية من يوم السبت الموافق 13 يناير 2024 وتنتهي في تاريخ 17 يناير 2024.

وتم اشتراط رفع ملفات الإجابة على المنصة على هيئة ملف pdf. وتم التنويه أن تلك الاختبارات يتم أدائها من خلال حساب ولي الأمر فقط وليس حساب الطالب.

طريقة تسجيل الدخول حساب ولي الأمر عبر منصة أبناؤنا في الخارج

منصة أبناؤنا في الخارج تتيح تسجيل الدخول لجميع أولياء الأمور، وذلك باتباع الخطوات التالية :

  • أولا قم بالدخول على الموقع الرسمي الخاص بمنصة ابناؤنا في الخارج.
  • ثم قم بتسجيل الدخول عبر المنصة من خلال إدخال البيانات الخاصة بحسابك.
  • إذا لم تكن تملك حساب من قبل على المنصة. قم بتسجيل حساب جديد وإدراج جميع البيانات المطلوبة منك. وهي تاريخ الميلاد والرقم القومي، ومحافظة الميلاد. بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة تسجيل الدخول.
  • بعد ذلك قم بإدراج جميع بيانات الطالب وهي تاريخ ميلاده والرقم القومي الخاص به. بالإضافة إلى محافظة الميلاد، ثم اضغط على أيقونة تسجيل الدخول.
  • قم بإدخال طريقة التواصل مع الطالب.
  • ثم قم بإدراج معلومات لاختبار قدمها الطالب على نظام أبناؤنا في الخارج.
  • اضغط على أيقونة حفظ.
  • قم بطباعة استمارة التسجيل.
  • وأخيراً قم بسداد الرسوم المستحقة لأداء الاختبار.

الرابط الإلكتروني لمنصة أبنائنا في الخارج 2024

يتم إتاحة جميع اختبارات الفصل الدراسي الأول على منصة أبناؤنا في الخارج. وقامت وزارة التربية والتعليم بالتصريح أنه قام 83 ألف طالب بالتسجيل على المنصة. حيث توفر المنصة إمكانية تحميل نسخة إلكترونية من الامتحانات وذلك من خلال الرابط الرسمي للمنصة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *