“هنا” رابط التسجيل في منصة نافس التعليمية مع الخطوات

“هنا” رابط التسجيل في منصة نافس التعليمية مع الخطوات

إن التكنولوجيا والإنترنت من الأدوات القوية التي تسهم في تطوير المعرفة وتعلم المهارات الجديدة، ومن بين المنصات التعليمية الرائدة عبر الإنترنت تأتي منصة نافس كواحدة من الخيارات المثلى للتعلم وتطوير المهارات، وفي هذه المقالة، سنُسلّط الضوء على أهم المعلومات حول منصة نافس ورابط التسجيل والاشتراك فيها.

نبذة مختصرة عن منصة نافس

منصة نافس هي منصة تعليمية عبر الإنترنت تهدف إلى توفير مجموعة واسعة من الدورات التعليمية في مختلف المجالات، وتم تصميمها لتكون سهلة الاستخدام ومتاحة للجميع، بغض النظر عن مستوى الخبرة التعليمية أو الموقع الجغرافي، كما أنها من أهم المنصات التعليمية التي توفر محتوى تعليمي ذو جودة عالية وتركز على تجربة التعلم الشاملة.

تتميز منصة نافس بالعديد من الخصائص والمميزات التي تجعلها مفضلة للكثيرين، والتي تتمثل فيما يلي:-

  • توفر مجموعة واسعة من الدورات في مختلف المجالات مثل التقنية، الأعمال، اللغات، التسويق، التصميم، وغيرها الكثير كما يمكن للمتعلمين اختيار الدورات التي تناسب اهتماماتهم واحتياجاتهم الشخصية.
  • توفر محتوى تعليمي عالي الجودة يتم تقديمه بواسطة خبراء في المجالات المختلفة، ويتم تنظيمه بشكل منهجي ومنظم، مما يسهل على المتعلمين متابعة الدروس وفهم المفاهيم بسهولة، كما يتم تقديم المحتوى من خلال مجموعة متنوعة من الوسائط مثل الفيديوهات التعليمية، المحاضرات المباشرة، والمواد التفاعلية.
  • تتيح للمتعلمين التفاعل مع المدربين والمتعلمين الآخرين كما يمكن للمتعلمين طرح الأسئلة والمناقشة حول الموضوعات التعليمية وتبادل الخبرات والآراء، وهذا التفاعل يساعد في تعزيز التعلم والتواصل والتعاون بين المشتركين على المنصة.

رابط التسجيل في منصة نافس

بالنسبة لعملية التسجيل في منصة نافس، فهي سهلة وبسيطة، وإليك خطوات التسجيل في منصة نافس:

  1. ابدأ بزيارة موقع منصة نافس عن طريق متصفح الويب الخاص بك.
  2. ابحث عن خيار “التسجيل” أو “إنشاء حساب” وانقر عليه، وستحتاج إلى تقديم بعض المعلومات الأساسية مثل اسمك الكامل وعنوان بريدك الإلكتروني، وقد يُطلب منك أيضًا اختيار اسم مستخدم وكلمة مرور.
  3. بعد إدخال معلومات التسجيل الأساسية، ستتلقى رسالة تأكيد على عنوان بريدك الإلكتروني المقدم ثم قم بفتح البريد الإلكتروني واتبع التعليمات المرفقة لتأكيد حسابك.

بعد تأكيد حسابك، يمكنك الدخول إلى منصة نافس واستكشاف محتوى الدورات المتاحة. ابحث عن الدورة التي تهمك وانقر عليها للحصول على مزيد من التفاصيل حولها، وبمجرد اختيار الدورة المناسبة، يمكنك بدء التعلم والوصول إلى المحتوى التعليمي. استفد من الفيديوهات التعليمية والتمارين والمواد التفاعلية المقدمة في الدورة.

الدورات المجانية في منصة نافس

منصة نافس توفر مجموعة متنوعة من الدورات المجانية التي يمكن الوصول إليها بدون الحاجة إلى الاشتراك، وهذه الدورات تغطي مواضيع مختلفة وتقدمها مجموعة متنوعة من المدربين والخبراء، وإليك بعض الأمثلة على الدورات المجانية المتاحة على منصة نافس:

  1. مبادئ البرمجة: دورة تعلم أساسيات البرمجة وتطوير المهارات الأساسية في لغات البرمجة مثل Python أو JavaScript.
  2. الإدارة الذاتية: دورة تركز على تطوير المهارات الشخصية والتوجيه الذاتي والتحفيز والتخطيط لتحقيق الأهداف.
  3. تصميم الجرافيك: دورة تعلم أساسيات تصميم الجرافيك واستخدام برامج التصميم المشهورة مثل Photoshop وIllustrator.
  4. التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي: دورة تغطي استراتيجيات التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook وInstagram وLinkedIn.
  5. تطوير المهارات القيادية: دورة تركز على تنمية المهارات القيادية والإدارية اللازمة للنجاح في العمل والحياة المهنية.

هل يوجد تكلفة للتسجيل في منصة نافس؟

تعتمد التكلفة في منصة نافس على نوع الدورات التي ترغب في الوصول إليها كما أن بعض الدورات قد تكون مجانية بالكامل، في حين أن الدورات الأخرى قد تتطلب دفع رسوم للوصول إليها.

تتيح منصة نافس نموذج اشتراك شهري أو سنوي للمستخدمين، وبواسطة الاشتراك، ستحصل على وصول غير محدود إلى جميع الدورات المتاحة على المنصة، ويمكنك استكشاف الأسعار والخيارات المتاحة عن طريق زيارة موقع نافس الرسمي والتحقق من الخطط المتاحة.

الشهادة في منصة نافس

يمكنك الحصول على شهادة بعد اجتياز الدورات المجانية على منصة نافس حيث بعد اكتمال الدورة واجتياز جميع المتطلبات الضرورية، يتمكن المشتركون من تنزيل شهادة إلكترونية توضح إتمامهم للدورة.

يتم توفير الشهادات للمشتركين الذين يكملون متطلبات الدورة بنجاح ويجتازون الاختبارات أو المشروعات المطلوبة بنجاح، ويتم عادة تقديم الشهادات في شكل ملف PDF قابل للتنزيل والطباعة، وتحمل تفاصيل الدورة واسم المشترك وتاريخ الاكتمال.

يجب الانتباه إلى أن الشهادات المحصل عليها من الدورات المجانية قد تكون محدودة بعض الشيء في القيمة والاعتراف بالمقارنة مع الدورات المدفوعة، ومع ذلك، فإنها لا تزال تعتبر إضافة جيدة لسيرتك الذاتية وتعكس التزامك بالتعلم واكتساب المهارات الجديدة.

رسوم شهادة اجتياز الدورة

عادةً ما تتطلب منصة نافس رسوم مالية إضافية للحصول على شهادة بعد اجتياز الدورات المجانية، وعندما تكون الدورة مجانية، فإن تكلفة الشهادة تعتبر إضافية وتستند إلى سياسة التسعير الخاصة بالمنصة، كما يتم تقديم تسعيرة مخفضة للحصول على الشهادة مقارنة بتكلفة الاشتراك الكامل في الدورة، ويمكن أن تختلف التكلفة اعتمادًا على الدورة ومدتها ومستوى التعليم الذي توفره.

في النهاية يجدر التنويه إلى أن منصة نافس تساعدك على تطوير مهارات جديدة واكتساب معرفة قيمة في مجالات مختلفة سواء كنت تسعى لتحسين مهاراتك المهنية أو توسيع معرفتك في مجالات مهتمة بك، فإن منصة نافس توفر لك الفرصة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *