مواجهة قوية بين برشلونة وريال سوسيداد اليوم في الدوري الأسباني الممتاز

مواجهة قوية بين برشلونة وريال سوسيداد اليوم في الدوري الأسباني الممتاز

يترقب جماهير الدوري الأسباني الممتاز مواجهة اليوم بين برشلونة وريال سوسيداد في مباراة ضمن مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين. ويرغب كلا الفريقين في تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط الخاصة بالمباراة. لذلك خلال موقع تريند السعودية نوضح لكم موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد وتجهيزات الفريقين للمباراة.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الأسباني

يستعد نادي برشلونة لمباراة اليوم حيث يستضيف أحداث المباراة على أرضه في ملعب منتجويك. خلال اليوم الإثنين الموافق 13 مايو 2024 وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعه 10:00 مساء بتوقيت السعودية ومصر.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الأسباني 2024

خلال هذا الموسم استطاع نادي برشلونة تحقيق 73 نقطة بعد مشاركته في 34 مباراة فاز في 22 مباراة. وتمت هزيمته في 5 مباريات وتعادل في 7 مباريات. ليكون في المركز الثالث في ترتيب الدوري الأسباني.

لعب نادي ريال سوسيداد 34 مباراة إلى الآن حقق الفوز في 14 مباراة وخسر في 8 مباريات وتعادل في 12 مباراة. وبلغ مجموع نقاطه إلى الآن 54 نقطة مما جعله في المركز السادس في ترتيب الدوري.

استعدادات الفريقين لمباراة اليوم

يستعد ريال سوسيداد لمباراة اليوم ويعلم أنها سوف تكون مباراة قوية ضد برشلونة ولكن يرغب في أخذ الثأر من خصمه. بعد أن تمت هزيمته لذلك لا يرغب في تضييع هذه الفرصة لرد الاعتبار.

على الجانب الآخر يستعد برشلونة للحصول على النقاط الخاصة بالمباراة لضمان صعوده في ترتيب الدوري إلى المركز الثاني. خاصة بعد استحالة تحقيقه المركز الأول بسبب اكتساح نادي الريال لجميع الفرق بفارق نقاط كبير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *