مواعيد دوام أسواق العثيم في رمضان 2024 بجميع فروع المملكة

مواعيد دوام أسواق العثيم في رمضان 2024 بجميع فروع المملكة
مواعيد دوام العثيم رمضان 2024

شركة العثيم من أهم الشركات العاملة في المملكة العربية السعودية وهي متخصصة في بيع المنتجات والسلع بأنواعها المختلفة، كما تملك مجموعة العثيم مجموعة من المولات والمقاهي الشهيرة التي يتردد عليها المواطنين والمقيمين في المملكة للاستمتاع بمظاهر شهر رمضان الكريم بصحبة الأهل والأصدقاء خلال المواعيد المحددة، وتختلف مواعيد دوام العثيم رمضان 2024 عن مواعيد العمل الرسمية خلال العام، ونستعرض فيما يلي المواعيد الجديدة لدوام العثيم خلال شهر رمضان المبارك، وطرق التواصل المختلفة.

مواعيد دوام العثيم رمضان 2024

مجموعة صالح العثيم التجارية تأسست في العام 1956 لمالكها الشيخ صالح العثيم رحمه لله، وهي تعمل في الأعمال التجارية المختلفة ثم عملت في تجارة المواد الغذائية في العام 1980، ثم تفرعت منها العديد من متاجر البيع بالتجزئة في العام 1990 ميلادية، ووصلت عدد أسواقها إلى 14 سوق رائد في المملكة العربية السعودية إضافة إلى المولات والمقاهي والمطاعم التابعة لها في أكثر من منطقة بالمملكة.

وقدد حددت المجموعة مواعيد دوام العثيم في رمضان 2024 حيث تبدأ الفترة الصباحية عقب صلاة الظهر وحتى الساعة 5.30 قبل الإفطار مباشرة، وفيما يخص مواعيد الدوام خلال الفترة المسائية فهي عقب صلاة العشاء حتى الساعة 3بعد منتصف الليل، وهناك فترة ثالثة تبدأ بعد الانتهاء من صلاة الفجر إلى الساعة التاسعة ص، وموعدها من منتصف شهر رمضان المبارك وحتى انتهاء الشهر الفضيل.، ويجب أن يحرص العملاء على مواعيد الدوام المعلنة حتى يتمكنون من الحصول على جميع احتياجاتهم من المستلزمات والمنتجات خلال الفترات المحددة.

مواعيد دوام العثيم رمضان 2024 المطاعم

بالنسبة للمطاعم التابعة لسلسلة العثيم فقد تحدد موعد دوامها في شهر رمضان المعظم 2024، حيث يمتد العمل بها من الساعة 5 مساء حتى الساعة 3 ص لتقديم وجبات الإفطار والسحور خلال شهر رمضان، وذلك حتى نهاية الشهر الكريم، أدامه عليكم بالخير واليمن والبركات.

مواعيد دوام العثيم رمضان 2024 المقاهي

هناك العديد من المقاهي والكفايهات التابعة لسلسلة العثيم وتختلف مواعيد دوامها كذلك خلال الشهر المبارك، حيث تفتح المقاهي أبوابها أمام الرواد اعتباراً من الساعة 5 مساء إلى الساعة 3 ص، من يوم 1 من رمضان حتى 20 من رمضان، ومن يوم 21 رمضان حتى نهاية الشهر المبارك يمتد العمل بها بدءاَ من الساعة 3 ص.

مواعيد دوام العثيم رمضان 2024 المولات

بالنسبة للمولات المتفرعة من مجموعة عثيم تحددت مواعيد الدوام الخاصة بها في رمضان على النحو التالي:

  • تبدأ المتاجر العمل من الساعة 9.30 ص إلى الساعة 11.30 مساء من يوم الأحد حتى الخميس، ويومي الجمعة والسبت تكون مواعيد العمل من الساعة 4 عصراً حتى 12 من منتصف الليل.
  • مواعيد عمل هايبر العثيم في المولات من الساعة الثامنة ص حتى الساعة 12 من منتصف الليل.

كيفية التواصل مع مجموعة العثيم

خصصت مجموعة العثيم أكثر من طريقة للتواصل معها من أجل السؤال عن المواعيد الرمضانية، أو للاستفسار عن الخدمات والمنتجات المختلفة ولتقديم الشكاوي والاقتراحات، وذلك من خلال طرق التواصل التالية:

  • التواصل بشكل مباشر على أرقام مجموعة العثيم في المملكة العربية السعودية على الأرقام، 096611254000، أو الرقم 966920000702.
  • الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بسلسلة أسواق العثيم المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية للاطلاع على العروض والمنتجات والخصومات المتوفرة خلال شهر رمضان من خلال الرابط المخصص.
  • إرسال رسالة على الصفحة الرسمية لأسواق العثيم بموقع التواصل الاجتماعي انستقرام
  • التواصل عبر الحساب الرسمي للعثيم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك
  • التعرف على أحدث الأخبار والعروض من خلال الصفحة الرسمية للعثيم على موقع تويتر أو اكس حالياً. 
  • يمكن التواصل أيضاً من خلال رقم المكتب الرئيسي للعثيم مول وهو: 096611254000

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *