موعد انطلاق مهرجان دبي للمأكولات 2024 الدورة الحادية عشرة

موعد انطلاق مهرجان دبي للمأكولات 2024 الدورة الحادية عشرة
انطلاق مهرجان دبي للمأكولات 2024 الدورة الحادية عشرة

مدينة دبي من أهم المدن السياحية في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط، فهي تستضيف الكثير من الاحتفالات والفاعليات والمهرجانات ومنها مهرجان دبي للمأكولات 2024 الذي ستنطلق فاعليات الدورة 11 منه في الفترة القادمة وتحديداً في 19 من شهر أبريل 2024 حتى 12 من شهر مايو 2024، الأنشطة والفاعليات والتجارب المتنوعة التي سيشهدها المهرجان هو موضوع السطور التالية.

قريباً.. انطلاق مهرجان دبي للمأكولات 2024 الدورة الحادية عشرة

مع كل دورة من دورات مهرجان دبي للمأكولات تُفاجأ مدينة دبي العالم بأنشطة فريدة وجديدة من نوعها، فهي بمثابة معرض فتوح لفنون الطهي وعروض المأكولات من جميع أنحاء العالم، وخلال فترة انعقاد المهرجان ستستقبل المدينة الكثير من عشاق فن الطهي من مختلف البلدان في العالم من ما يزيد عن مائتي جنسية ذات ثقافات وعادات متنوعة، ويزخر المهرجان بالكثير من مسابقات وعروض الطهي الاحترافية ونكهات الأطعمة المختلفة، حيث يمكن لجميع الأعمار الاستمتاع بمجموعة كبيرة من هذه العروض على المأكولات بسعر مناسب، ومن ذلك الأطعمة الإماراتية التقليدية والأطباق العالمية.

أهمية مهرجان دبي للمأكولات

يعزز مهرجان دبي للمأكولات من دور مدينة دبي باعتبارها من أهم عواصم الموضة والفن والجمال فضلاً عن أنشطة الطهي المختلفة، حيث تعمل هذه الأنشطة مجتمعة على نمو الاقتصاد في البلاد وجعل مدينة دبي على قائمة أفضل المدن في العالم من حيث الترفيه والمعيشة والأعمال، وتستضيف مدينة دبي المطاعم التي حصلت على نجمة ميشلان لإثراء فنون الطهي وزيادة التنوع في أنواع الطعام التي تضع المدينة على قائمة المدن المتميزة في فنون الطهي.

أهم فاعليات مهرجان دبي للمأكولات

نسوق لكم فيما يلي أهم فاعليات مهرجان دبي للمأكولات، ومن أهمها:

  • وجود مشاركة كبيرة من أهم المطاعم المشاركة ومنها نحو 50 مطعم من المطاعم الشهيرة والمتميزة في دبي، وتقدم هذه المطاعم طوال 7 أيام الكثير من قوائم الأطعمة الرائعة بسعر تنافسي، ومن ذلك أطباق بقيمة رمزية 10 درهم للطبق الواحد.
  • فاعلية كانتين الشاطئ ورحلة عالم المذاق التي تقدم العديد من أنشطة الطهي الموزعة بشكل دقيق في الكثير من المناطق المتميزة في دبي.
  • فاعلية قائمة الطهاة التي تقدم أطباق مُحضرة من خلال أفضل مطاعم دبي بسعر معقول خلال فترة محددة.
  • توجد فرصة سانحة للتحدث مع أمهر الطهاة في العالم خلال فاعليات المهرجان للتعرف على الأطباق ومكوناتها المختلفة، والاستفادة من خبرتهم في هذا المجال.

يمكن التواصل مع مهرجان دبي للمأكولات والتعرف على أنواع العروض والفاعليات المختلفة، ومشاركات المطاعم العالمية والتواصل مع أفضل مجموعة من الطُهاة المشاركين في المهرجان هذا العام من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بمهرجان دبي. 

الجهة المسؤولة عن مهرجان دبي للمأكولات

تعتبر مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة هي الجهة المسؤولة عن تنظيم مهرجان دبي القادم وهي المسؤولة عن ترقية وتطوير قطاع المهرجانات للرفع من مكانة دبي باعتبارها من أهم الوجهات السياحية في العالم، وتوفير تجربة رائعة للزائرين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *