موعد برنامج الليوان .. تعرف عليه الآن

موعد برنامج الليوان .. تعرف عليه الآن
موعد برنامج الليوان

تعرف على موعد برنامج الليوان المقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم لعام 2024 م، حيث يعتبر برنامج الليوان واحد من افضل البرامج الحوارية التي يتم عرضها على الشاشات السعودية، ولك بما يتمتع به مقدم البرنامج عبدالله المديفر من قدرات حوارية جعلت البرنامج يحظى بنجاح كبير في المملكة، فمن المقرر عرض الموسم السادس من البرنامج خلال شهر رمضان الكريم، وهو ما سيتم توضيحه بالتفصيل.

موعد برنامج الليوان

موعد برنامج الليوا

مع بداية شهر رمضان الكريم تم الإعلان عن موعد برنامج الليوان السعودية الي يقدمه الإعلامي المتميز عبدالله المديفر، حيث يمكن توضيح المواعيد التي قد تم الإعلان عنها حول موعد عرض برنامج الديوان على الشاشات السعودية.

  •   أعلنت قناة روتانا خليجية عن عرضها لبرنامج الليوان للإعلامي المتميز عبدالله المديفر، وذلك في تمام الساعة 12 مساءًا بتوقيت المملكة السعودية.
  •   ويعاد البرنامج في تمام الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت المملكة على قناة روتانا خليجية.
  •   ويعتبر برنامج الليوان واحد من اهم البرامج السعودية التي ينتظرها الجمهور السعودي والجمهور العربي بشكل عام، حيث من المنتظر عرض البرنامج ثلاثون حلقة من البرنامج على مدار شهر رمضان الكريم لعام 2024 م.

بعض التفاصيل عن برنامج الليوان

من خلال معرفة موعد برنامج الليوان يمكن توضيح أهم المعلومات التي تتعلق ببرنامج الليوان، البرنامج الأشهر في المملكة السعودي في الفترات الأخيرة، والذي من المقرر عرضة خلال شهر رمضان المبارك.

  •   كانت بداية الانطلاقة الأولي لبرنامج الليوان في عام 2019م، حيث كان يقدمه الإعلامي المتميز عبد الله المديفر، حيث تدور أحداث البرنامج حول استضافة بعض الشخصيات البارزة في المملكة السعودية والوطن العربي.
  •   ويتم تقديم حوار شيق مع الأشخاص اللامعة على الساحة العربية في كل عام، حيث يتعرف الجمهور على هذه الشخصيات بشكل أعمق من خلال طبيعة الأسئلة التي تطرح عليهم، والتي تحاول إظهار الجانب الشخصي الخفي من كل ضيف.
  •   تم عرض ما يقارب من ستة مواسم من البرنامج استضاف فيها العديد من الشخصيات البارزة في المجتمع السعودي والعربي بشكل عام، ولعل أبرزهم الأمير محمد بن سلمان آل سعود ولي العهد السعودي، وذلك في عام 2021م.   

أهم المعلومات عن الإعلامي عبدالله المديفر

هناك العديد من المعلومات التي يمكن توضيحها حول الإعلامي المتميز عبدالله المديفر مقدم برنامج الليوان الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم لعام 2024 م.

  •   ولد عبد الله المديفر في 1982م، حيث يبلغ من العمر 42 عام، والذي يكملهم بالتحديد في شهر مارس من عام 2024م.
  •   ولد المديفر في مدينة بريدة بالمملكة العربية السعودية، حيث درس في كلية الشريعة والقانون بالمملكة لينتقل بعد ذلك إلى شاشات التليفزيون السعودي يعمل كمقدم برامج تلفزيونية.
  •   في ظل سلسلة البرامج الذي قدمها المديفر على الشاشات السعودية كان برنامج الليوان هو الخطوة الأهم في مسيرة المديفر الإعلامية، والتي جعلته واحد من أفضل الإعلاميين على الساحة السعودية والعربية بشكل عام.
  •   هو ما أثبته المديفر من خلال قدراته الحوارية المتميزة التي استطاعت أن تجذب إليه أبرز الشخصيات العامة في المملكة السعودية والوطن العربي.

موعد برنامج الليوان قد تم الإعلان عنه من قبل قناة روتانا الخليجية مع بداية شهر رمضان الكريم، حيث يعتبر برنامج الليوان من أكثر البرامج المنتظر ظهورها خلال شهر رمضان نظرًا لما يقدمه البرنامج من محتوى حواري مميز على الشاشات السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *