موعد عرض برنامج “اسأل مع دعاء” في رمضان 2024 وتردد قناة النهار الجديد

موعد عرض برنامج “اسأل مع دعاء” في رمضان 2024 وتردد قناة النهار الجديد

يعتبر برنامج اسأل مع دعاء الذي تقدمه الإعلامية المتميزة دعاء فاروق أحد أهم البرامج الدينية في رمضان 2024، وهو برنامج ديني اجتماعي يتم خلاله استضافة مجموعة من الدعاة وشيوخ الأزهر، للإجابة على أسئلة المشاهدين، وإجراء نقاش في عدد كبير من القضايا الاجتماعية والدينية التي يهتم بمعرفتها متابعي البرنامج بمختلف أعمارهم.

برنامج اسأل مع دعاء في رمضان 2024

برنامج اسأل مع دعاء في رمضان
موعد عرض برنامج اسأل مع دعاء في رمضان 2024

في الموسم الثامن من برنامج اسأل مع دعاء والذي يتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك، حيث يتم خلاله نقاش العديد من القضايا الهامة، وتتميز الإعلامية دعاء فاروق بقدرتها على إدارة الحوار بطريقة سلسة تخترق قلوب المشاهدين، ويتم الإجابة على كافة الاستفسارات بشكل واضح يصل إلى الأذهان.

من أبرز الضيوف اللذين يتم استضافتهم في البرنامج الشيخ أشرف الفيل، والشيخ محمد أبو بكر الجندي.

كما يتم استضافة الشيخ أحمد الصباغ بشكل دائم في البرنامج خلال حلقات شهر رمضان المبارك 2024.

الجدير بالذكر أن برنامج اسأل مع دعاء حصل على لقب أفضل برنامج ديني في عام 2022، وما زال يحظى بالكثير من الاهتمام وتحقيق أعلى نسب مشاهدات بين البرامج على القنوات الفضائية.

موعد عرض برنامج اسأل مع دعاء في رمضان 2024

يحرص الكثير من محبي الإعلامية دعاء فاروق على معرفة موعد عرض برنامج اسأل مع دعاء خلال شهر رمضان المبارك، ويتم بث حلقات البرنامج في المواعيد التالية:

  • يتم بث البرنامج يوميًا على الهواء مباشرة على قناة النهار الساعة 2,45 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 3,45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية.
  • كما يتم إعادة برنامج اسأل مع دعاء يوميًا في تمام الساعة 8,30 صباحًا بتوقيت القاهرة، والساعة 9,30 صباحًا بتوقيت السعودية.

الجدير بالذكر أن مدة عرض البرنامج 40 دقيقة، ليتمكن المشاهدين من عرض اسألتهم على الهواء، ويقوم ضيف البرنامج بالرد على جميع الأسئلة المطروحة لتعم الفائدة على الجميع.

تردد قناة النهار الجديد 2024

تقوم قناة النهار بتقديم عدد من البرامج المتميزة في شهر رمضان المبارك، ويمكنك متابعة برنامج اسأل مع دعاء وغيره من البرامج بعد ضبط جهازك على تردد قناة النهار الجديد، وهو كالتالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11785.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *