موعد مباراة اﻷهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة اﻷهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا 2024 والقنوات الناقلة
اﻷهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

يقترب موعد مباراة اﻷهلي وسيمبا في دور الربع نهائي من بطولة  أبطال أفريقيا 2024 ما زاد البحث عن الموعد في الأيام القليلة الماضية والتي ستقام في ملعب القاهرة الدولي، لذلك سنوضح لكم في هذا المقال موعد المباراة والقنوات الناقلة لها وما هو التشكيل المتوقع لفريق اﻷهلي، تابعونا.

موعد مباراة اﻷهلي وسيمبا 2024

يتسائل الجميع عن موعد مباراة اﻷهلي وسيمبا التنزاني في الدور الربع النهائي في بطولة أبطال أفريقيا التي ينتظرها الملايين من مشجعي فريق اﻷهلي المصري، حيث تقام المباراة يوم الجمعة 5ابريل 2024 وذلك في مباراة اﻹياب التي ستقام في ملعب إستاد القاهرة الدولي بحضور 30 ألف من المشجعين.

حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

موعد مباراة اﻷهلي وسيمبا
اﻷهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة للمباراة

حصلت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية على حقوق بث المباريات الخاصة بدوري أبطال أفريقيا حصرياً، حيث تبث المباراة على أحدى قنوات بي إن سبورت، وأيضًا أعلنت قناة اون تايم سبورت اﻷرضية عن بث هذه القناة القوية المنتظرة.

التشكيل المتوقع لفريق اﻷهلي

يتساءل جميع مشجعي فريق اﻷهلي عن التشكيل المتوقع للفريق وهي على النحو التالي:

  • يأتي في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • في خط الدفاع كل من: علي معلول، ومحمد هاني، ورامي ربيعة، ومحمد عبد المنعم.
  • وفي خط الوسط كل من: مروان عطية وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية.
  • أما في خط الهجوم يأتي كل من: بيرسي تاو وحسين الشحات وأنتوني موديست.

مواجهات اﻷهلي مع سيمبا

واجه فريق الأهلى مع فريق سيمبا التنزانى فى 9 مباريات، حيث فاز الأهلي في 4 مباريات، وقد فاز فريق سيمبا فى 3مباريات، كما تعادل الفريقين مرة بنتيجة 2/2  ومرة بنتيجة 1/1.

فقد سجل فريق المارد الأحمر 13 هدف، ودخلت في شباكه 7 أهداف فقط، حيث خسر فريق الأهلي على أمام سيمبا ذهابًا (2-1) التي أقيمت في تنزانيا، فيما فاز في مباراة الإياب بهدفين نظيفين التي أقيمت في القاهرة، ومنها تم تتويج الأهلي بلقب كأس الكؤوس الأفريقية، ثم واجه فريق الأهلي سيمبا في دوري أبطال أفريقيا موسم 2018-2019 بعد غياب، وقد فاز الأهلي بخمسة أهداف نظيفة في ذهاب في دور المجموعات، ثم خسر بنتيجة 1-0 في الإياب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *