موعد مباراة قادش وخيتافي اليوم في الدوري الأسباني 2024 واستعداد الفريقين للمباراة

موعد مباراة قادش وخيتافي اليوم في الدوري الأسباني 2024 واستعداد الفريقين للمباراة

يستعد نادي قادش لمواجهة خصمه اليوم نادي خيتافي في مباراة قوية ضمن مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الأسباني. يتحمس جماهير الليجا لمشاهدة أحداث المباراة حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والحصول على ثلاث نقاط الخاصة بالمباراة. لضمان الوجود داخل الدوري، خلال السطور التالية نطلعكم على موعد مباراة قادش وخيتافي واستعدادات كلا الفريقين لمباراة اليوم.

موعد مباراة قادش وخيتافي في الدوري الأسباني

حدد اتحاد الكرة موعد مباراة قادش وخيتافي والتي سوف تكون اليوم الأحد الموافق 12 مايو 2024 على أرض ملعب رامون دي كارانازا. وتبدأ احداث المباراة في تمام الساعه الثالثة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

تجهيزات الفريقين لمباراة اليوم

يستعد فريق خيتافي لمواجهة نظيره بحذر شديد ويدرك أن المباراة لن تكون سهلة حيث ينافس اليوم على ملعب الخصم. الذي قام بهزيمته من قبل في لقاء الدور الأول لذلك يتجهز بكل قوة للمباراة اليوم.

على الجانب الآخر يخوض نادي قادش مباراة اليوم بقوة وتركيز للحصول على ثلاث نقاط الخاصة بالمباراة لمحاولة الابتعاد عن دائرة الهبوط في ترتيب الدوري.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الأسباني 2024

يحتل نادي قادش المركز 18 في ترتيب الدوري الأسباني لهذا العام حيث خاض 34 مباراة فاز فيها بأربعة مباريات. وتعادل في 14 مباراة وخسر في 16 ليكون مجموع النقاط التي حققها إلى الآن 26 نقطة.

يحتل نادي خيتافي المركز العاشر في ترتيب الدوري الأسباني لهذا العام بعد خوضه 34 مباراة. فاز فيها 10 مباريات وتعادل في 14 مباراة وخسر في 11 مباراة ليحقق بهذا 43 نقطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *