هل يمكن الحصول على تذكرة مباراة الأهلي السعودي والاتحاد بسعر منخفض بدون وي بوك؟

هل يمكن الحصول على تذكرة مباراة الأهلي السعودي والاتحاد بسعر منخفض بدون وي بوك؟

أظهرت بعض التقارير الصحفية عن انتشار عدد كبير من الافتراضات التي تشير إلى الفرصة لشراء تذكرة مباراة الاتحاد والأهلي السعودي. والتي تتم داخل دوري روشن للمحترفين بدون الحاجة إلى منصة وي بوك. والتي تعد هي المسؤول الرسمي عن طرح تذاكر المباراة بحسب ما تم الإعلان عنه في الساعات الماضية.

شراء تذكرة مباراة الاتحاد والأهلي السعودي من غير وي بوك

انتشرت بعض الأقاويل حيال قيام بعض الجماهير الذين تمكنوا من شراء تذاكر مباراة الأهلي والاتحاد عبر منصة وي بوك الرسمية. بأنهم سيقومون بطرح هذه التذاكر على منصة حراج بأسعار مختلفة والتي قد تكون أكثر من الأسعار الرسمية. لكن لم يتم الكشف أنه سيتم السماح للأشخاص الذين قاموا بشراء تذاكر المباراة بدون الإطار الرسمي بالحضور مباراة ديربي جدة أم لا.

شراء تذكرة مباراة الاتحاد والأهلي

أعلنت منصة وي بوك عن الأسعار الخاصة بتذاكر مباراة الأهلي والاتحاد عبر صفحتها الإلكترونية الرسمية. كما أكدت المنصة أن أسعار التذاكر تتراوح بين 25: 250 ريال سعودي. كذلك انقسمت هذه الأسعار إلى ما يلي:

  • التذكرة الموحدة والتي يتم طرحها بسعر 25 ريال سعودي.
  • تذكرة البريميوم وهي يتم بيعها بسعر 35 ريال.
  • التذكرة الفضية وهي متوفرة بسعر أعلى وهو 150 ريال.
  • التذكرة الذهبية وهي التذكرة الأغلى والتي تمنح صاحبها مجموعة من المميزات العالية. وتباع بسعر 250 ريال في الوقت الحالي.

توقيت مباراة الأهلي والاتحاد وقنوات بث المباراة

أعلن نادي الاتحاد السعودي موعد مباراة الأهلي والاتحاد القادمة للجولة السادسة والعشرين من دوري روشن. وهي في يوم الاثنين الموافق اليوم الأول من شهر أبريل. كما أن المباراة ستقام على ملعب الجوهرة المشعة.

ستنطلق المباراة في الساعة العاشرة بتوقيت السعودية والساعة التاسعة بتوقيت مصر. كما تقوم قنوات SSC Sport1 وقناة SSC Extra1 بنقل المباراة. بالإضافة إلى منصة شاهد الرقمية وقناة سبورت البرتغالية.

المباراة بين الأهلي السعودي والاتحاد هي المباراة المنتظرة لأنها مباراة الإياب. والتي ستتحدد الفائز الذي سيتمكن من الارتقاء بخطوة أخرى في اتجاه الفوز واستحقاق اللقب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *