وزارة التعليم تكشف عن موعد وشروط استقبال طلبات ترقيات الإداريين

وزارة التعليم تكشف عن موعد وشروط استقبال طلبات ترقيات الإداريين
شروط استقبال طلبات ترقيات الإداريين

وزارة التعليم السعودية أعلنت عن استقبال طلبات التقديم على الترقيات للأفراد العاملين بالوظائف الإدارية بقطاعات وزارة التعليم السعودية المختلفة وبالملحقيات الثقافي وكذلك شاغلي الوظائف بإدارات التعليم بالمناطق وبالمحافظات السعودية المختلفة للمراتب من المرتبة العاشرة فيما أقل.

استقبال طلبات ترقيات الإداريين

اعتبارًا من يوم الاثنين المقبل وحتى يوم 12 شوال 1445 سوف تبدأ وزارة التعليم السعودية في استلام الطلبات الخاصة بترقيات الإداريين، وقد أشارت وزارة التعليم السعودية إلى أن التقديم يبدأ للمراتب الحادية عشر والثانية عشر والثالثة عشر من يوم 15 شوال 1445 وحتى يوم 21 من شوال 1445 ليتم تقديم الطلبات من خلال منصة مسار الإلكترونية.

وقد أوضحت وزارة التعليم السعودية أن الترقيات الوظيفية للمنسوبين للوزارة هي من أهم الأولويات للوزارة، حيث يساعد هذا على التعزيز من الأداء الوظيفي للعاملين بالوزارة في المملكة العربية السعودية، وبهدف الارتقاء بمسيرة الموظفين والموظفات المهنية، ليساعد هذا على الزيادة من كفاءة العمل.

ما هي شروط التقديم على طلبات ترقيات الإداريين بالتعليم؟

بشأن الشروط التي يجب توفرها في المتقدمين بترقيات الإداريين في وزارة التعليم السعودية، فقد أكدت وزارة التعليم السعودية على أنه يتم اختيار الوظائف المطروحة بمنصة مسار، على أن تكون الترقية من قبل مقر العمل الحالي.

كما لا يمكن لأي من المترقين التنازل عن ترقيتهم بعد صدور القرار بالترقية سواء بشمولية الترقية للبدل أو عدمه، كما أنه عند عدم ظهور وظائف للترقية بسجل الموظف بمنصة مسار أو في حالة ظهور رسالة تفيد بعدم التأهيل للترقية، يعني هذا بأن الموظف ليس مؤهلًا للترقية، أو أنه لا توجد أية وظيفة تتناسب مع الموظف.

وللتمكن من التقديم على طلبات ترقيات الإداريين فقد أكدت وزارة التعليم السعودية على إجراء اختبارات منتصف الفصل الدراسي الثالث، على أن تبدأ الاختبارات اعتبارًا من يوم الأحد 12 من شوال 1445.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *