وسط اهتمام انجليزي .. هل يرحل فيرمينو عن اهلي جدة قريباً ؟

وسط اهتمام انجليزي .. هل يرحل فيرمينو عن اهلي جدة قريباً ؟

تدور الشائعات في الوقت الحالي حول رحيل المهاجم البرازيلي لاعب فريق اتحاد جدة السعودي روبرتو فيرمينو خلال الشهر الحالي وذلك وسط اهتمام كبير من العديد من الأندية السعودية وأندية إنجليزية وتركية وذلك بحسب صحيفة الميدان السعودي.

العديد من الأندية تنوي ضم روبرتو فيرمينو في يناير الجاري

وقد انضم اللاعب الذي يبلغ من العمر 32 عاماً إلى فريق أهلي جدة في الصيف الماضي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي.

وكان اللاعب قد بدأ الموسم بشكل مثالي مع نادي اتحاد جدة حيث سجل ثلاث أهداف في أول مباراة له بقميص الفريق ولكن اللاعب لم يسجل بعدها أي هدف في كافة المباريات كما تعرض لنقد كبير من عدد من الصحفيين والمحللين ويحتل أهلي جدة المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبعد أن شارك اللاعب في 18 مباراة في جميع المسابقات بأن اللاعب على قوائم الراحيلن خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة ويسعى اللاعب للعودة من جديد إلى الملاعب الأوروبية سواء من خلال البيع النهائي أو على سبيل الإعارة.

نادي انجليزي يحاول ضم روبرتو فيرمينو

ويبحث نادي شيفيلد الانجليزي ضم اللاعب بشكل نهائي حيث سيكون النادي مستعدا للحصول على خدمات اللاعب عن طريق البيع النهائي أو على سبيل الإعارة.

ويحاول نادي أهلي جدة إبقاء اللاعب ضمن صفوفه في الدوري السعودي بالرغم من محاولة اللاعب الرحيل سواء إلى الدوري الإنجليزي من جديد أو من خلال موطنه البرازيل.

صراع تركي سعودي على الظفر بخدمات فيرمينو

جدير بالذكر أن فيرمينو لديه اهتمام من تركيا عن طريق الثلاثي الكبير جلطة سراي وبيشكتاش وفنربخشة بالإضافة إلى أنه قد يبقى في صفوف الدوري السعودي عن طريق بوابة الشباب أو الفتح أو الاتفاق.

ويملك اللاعب خبرة كبيرة في الملاعب الأوروبية حيث كانت له تجربة في الدوري الألماني من خلال نادي هوفنهايم ومن خلال نادي ليفربول الإنجليزي الذي حقق معه جميع الألقاب الممكنة المحلية منها والقارية وكان أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا عام 2019/2018 وخسر نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *