“يا ترى المسلسل هيتأجل؟!” حريق استوديو الأهرام اليوم واشتعال النيران بديكور المعلم

“يا ترى المسلسل هيتأجل؟!” حريق استوديو الأهرام اليوم واشتعال النيران بديكور المعلم
حريق استوديو الأهرام مسلسل المعلم

شهدت مصر يوم السبت 11 مارس 2024 حريقًا هائلًا في استوديو الأهرام، أحد أهم استوديوهات السينما والتلفزيون في مصر، واندلع الحريق في ديكور مسلسل “المعلم” بطولة الفنان مصطفى شعبان، ما تسبب في أضرار جسيمة للديكور ومحتوياته، فما مصير مسلسل المعلم بعد هذا الحريق الذي التهم الديكور الخاص بالمسلسل مما أحزن طاقم العمل؟ هذا ما نعرفه في السطور المقبلة.

حريق استوديو الأهرام وديكورات مسلسل المعلم

اندلع الحريق في ديكور مسلسل “المعلم” الذي كان يتم تصويره داخل استوديو الأهرام، بمنطقة العمرانية في صباح اليوم السبت الموافق 16 من مارس 2024 الموافق السادس من رمضان 1445، وتسبب الحريق في تدمير ديكور مسلسل “المعلم” بشكل كامل، بما في ذلك الملابس والديكورات والأدوات المستخدمة في التصوير.

أعلن منتجو مسلسل “المعلم” عن توقف التصوير مؤقتًا لحين إعادة بناء الديكور، وتجدر الإشارة إلى أنه يعد حريق استوديو الأهرام ضربة قوية لصناعة السينما والتلفزيون في مصر، حيث يعتبر الاستوديو من أهم وأعرق الاستوديوهات في البلاد.

أول تعليق من مصطفى شعبان

علق الفنان مصطفى شعبان على الحريق مطمئنًا الجمهور على حالته وعلى حالة باقي طاقم عمل مسلسل المعلم، وأكد أن جميعهم بخير وأن النيران التي التهمت استوديو الأهرام لم تطول أي من فريق العمل والجميع بخير.

وكشف الفنان مصطفى شعبان أن التهام نيران حريق استوديو الأهرام قد التهم كافة ديكورات مسلسل المعلم، وقال أن طاقة العمل قد انتهى من تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل المعلم قبل اندلاع حريق الاستوديو، وقال:

«الحمدلله الجميع بخير وكنا انتهينا من التصوير وغادرنا المكان ولكن الحريق كبير متمنيا السلامة للجميع».

هذا وقد قامت الجهات المختصة بفصل الكهرباء والغاز عن العقارات التي تجاور استوديو الأهرام بالجيزة، حتى انتهت من إخماد النيران باستوديو الأهرام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *