يحل نادي فيورنتينا ضيقا ثقيلا على نادي مونزا -مساء اليوم- في الدوري الإيطالي 2024

يحل نادي فيورنتينا ضيقا ثقيلا على نادي مونزا -مساء اليوم- في الدوري الإيطالي 2024

يستعد فريق نادي فيورنتينا لمواجهة خصمه اليوم نادي مونزا في مباراة ضمن مباريات الأسبوع السادس والثلاثين. في دوري الإيطالي الممتاز ويتحمس الجماهير لمشاهدة هذه المواجهة الكروية الممتعة. حيث يرغب الفريقان في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط الخاصة بالمباراة. لذلك نطلعكم في السطور التالية على موعد مباراة فيورنتينا ومونزا واستعدادات الفريقين.

موعد مباراة فيورنتينا ومونزا في الدوري الإيطالي 2024

سوف تقام مباراة فيورنتينا ومونزا -مساء اليوم- الإثنين 13 مايو 2014 ويستضيف نادي فيورينتينا المباراة على أرضه. في ملعب ارتيميو فرانكي وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعه 9:45 مساء بتوقيت مكه المكرمه والقاهرة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإيطالي 2024

حقق نادي فيورنتينا 102 نقطة مما يجعله في المركز التاسع في ترتيب الدوري الإيطالي لهذا الموسم. حيث خاض 34 مباراة فاز فيها 14 مباراة وتمت هزيمته في 12 مباراة وتعادل في 8 مباريات.

حقق نادي مونزا 45 نقطة بعد مشاركة في 35 مباراة حقق النصر في 11 مباراة وتمت هزيمته في 12 مباراة وتعادل في 12 مباراة أخرى.

تجهيزات الفريقين للمباراة اليوم

استعد نادي مونزا لمواجهة خصمه اليوم بكل قوة حيث يواجه -مساء اليوم- خصماً قوي لا يمكن هزيمته بسهولة. ولكنه يسعى إلى أخذ ثأره بعد هزيمته في المباراة السابقة.

يحرص نادي فيورنتينا على الحصول على النقاط الخاصة بالمبارة اليوم حتى يضمن صعوده في ترتيب الدوري. وينافس اليوم على ملعبه مما يكسبه ثقة وتحمل المسؤولية أنه لابد من الفوز وإسعاد جماهيره.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *