يحل نادي ليل ضيفاً ثقيلاً مساء اليوم على نادي نانت في الدوري الفرنسي 2024

يحل نادي ليل ضيفاً ثقيلاً مساء اليوم على نادي نانت في الدوري الفرنسي 2024
Lille's players celebrates after scoring a penalty during the French L1 football match between Lille OSC (LOSC) and FC Nantes (FCN) at the Stade Pierre Mauroy in Lille, northern France, on September 25, 2020. (Photo by DENIS CHARLET / AFP)

يستعد جماهير الدوري الفرنسي لمباراة قوية اليوم ضمن مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين.

سوف يواجه فريق نانت خصمه فريق ليل حيث يسعى كلا الفريقين للفوز للحصول على الثلاث نقاط الخاصة بالمباراة. وخلال السطور التالية نطلعكم على موعد مباراة نانت وليل الليلة واستعدادات الفريقين للمباراة.

موعد مباراة نانت وليل في الدوري الفرنسي 2024

يستضيف نادي نانت أحداث المباراة على أرضه في ملعب لا بوجوار خلال اليوم الأحد الموافق 12 مايو 2024. وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

تجهيزات الفريقين للمباراة

يسعى نانت للفوز في هذه المباراة للحصول على الثلاث نقاط لتقوية ترتيبه داخل الدوري الفرنسي لذلك يتجهز لتقديم مستوى أفضل يليق بحجم الفريق.

على الجانب الآخر يريد فريق ليل تحقيق الفوز على خصمه ليحافظ على مكانه في المربع الذهبي لذلك يتأهب جيداً لهذه المباراة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الفرنسي 2024

يحتل نادي نانت المركز 14 في ترتيب الدوري الفرنسي لهذا الموسم حيث خاض 32 مباراة فاز فيها 9 مباريات. وتمت هزيمته في 17 مباراة وتعادل في 6 مباريات ليكون مجموع النقاط إلى الآن 33 نقطة.

يحتل نادي ليل المركز الرابع في ترتيب الدوري الفرنسي بعد خوضه 32 مباراة. فاز في 15 مباراة. وتمت هزيمته في 7 مباريات وتعادل في 10 مباريات محققًا 55 نقطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *