بتغير من محمد صلاح وتاريخه؟.. شاهد رد ميدو في برنامج الهداف وموعد عرض البرنامج على قناة cbc

بتغير من محمد صلاح وتاريخه؟.. شاهد رد ميدو في برنامج الهداف وموعد عرض البرنامج على قناة cbc

في ثاني حلقات برنامج الهداف الذي يقدمه الإعلامي أحمد عبد الباسط تم استضافة كابتن أحمد حسام ميدو، وأثناء الحوار دار الحديث حول اللاعب محمد صلاح ونظرة كابتن أحمد حسام (ميدو) لمسيرته الفنيه، كما تم توجيه بعض الأسئلة حول كتاباته علي السوشيال ميديا ومدي المصداقية فيها، وعن شعوره وحبه للنادي الأهلي واحترامه لمحبيه، كما وأوضح كابتن ميدو مدي حبه وانتمائه لنادي الزمالك وعدم التهاون في مصلحته، وإليك تفاصيل الحوار.

لا أشعر بالغيرة من محمد صلاح وكان من الممكن أن أكون الأفضل

في فقرة المحكمة من برنامج الهداف تم طرح بعض النقاط التي تحدث فيها كابتن أحمد حسام ميدو بشكل واضح عن الإشاعات التي يتم تداولها، حيث ذكر اللاعب محمد صلاح وأشار كابتن ميدو أن محمد صلاح أفضل لاعب في مصر من حيث المسيرة، فقد حظي بالاستقرار وهذا ما دفعه أكثر للنجاح والاستمرارية، بالاضافة لموهبته الرياضيه وتركيزه بشكل كبير، وأوضح كابتن ميدو أنه لا يشعر بأي غيرة من كابتن محمد صلاح وأن هذا ليس تفكيره .

انتماء كابتن ميدو لنادي الزمالك واحترامه لجمهور الأهلي

ميدو في برنامج الهداف على قناة cbc
شاهد حلقة أحمد حسام ميدو في برنامج الهداف على قناة cbc

وجه الإعلامي أحمد عبد الباسط في برنامج الهداف سؤال إلي كابتن أحمد حسام ميدو يتعلق بمشكلته مع شيكابالا، فأجاب أنه غضب منه ولكن لفترة قصيرة لأنه بمثابة أخ صغير له.

كما أوضح كابتن ميدو مدي حبه لجمهور النادي الأهلي، واحترامه لكابتن صالح سليم، وأن تدريبه لم يمنعه من تأدية واجب العزاء، وأيضاً مدي حبه وتقديره لكابتن محمود الخطيب، وأشار إلي مهاراته وذكائه في التعامل وليس نجوميته فقط فهو خير مثال لكل لاعب.

كذلك أشار ميدو إلي أن بعض المشاحنات التي حدثت وقد تحدث كانت بسبب لاعبين سابقين، وأنه لم يتطرق للنقاش في هذه الأمور، فهو علي الصعيد الكروي يوجد قدر من المحبة والود بينه وبين جمهور الأهلي، ونوه لحضور طارق سليم حفل زفافه.

وفي نهاية الحوار تطرق إلي أهمية المصداقيه في الكتابه علي السوشيال ميديا، وأنه في بعض الأحيان يقوم بحذف ما تم نشره.

موعد عرض برنامج الهداف على قناة cbc

برنامج الهداف هو برنامج رياضي حواري، يهتم بنقل كافة الأخبار الرياضية واستضافة مشاهير كرة القدم وإجراء حوار مختلف عن غيره من البرامج، وهو من تقديم الإعلامي أحمد عبد الباسط.

يتم عرض برنامج الهداف يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل.

تردد قناة cbc 2024

يمكنك استقبال إشارة قناة cbc وضبط جهازك على التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11785.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *