دليلك الكامل لأفضل متاجر شراء المعدات الرياضية بالباحة

دليلك الكامل لأفضل متاجر شراء المعدات الرياضية بالباحة
أفضل مراكز شراء المعدات الرياضية بالباحة

تعتبر منطقة الباحة في المملكة العربية السعودية، من أكثر المناطق التي تضم مراكز شراء المعدات الرياضية، والتي يهتم بشرائها الكثير من الأشخاص، الذين يهتمون بصحتهم الجسدية، حيث أن هذه المعدات تساعدهم في الحصول على الشكل المثالي للجسم وتأدية التمارين وإبراز العضلات، ولكن ليس الجميع على دراية بأماكن هذه الأدوات، ولذلك في هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل مراكز شراء المعدات الرياضية بالباحة.

محلات الفالح من أفضل متاجر شراء المعدات الرياضية بالباحة

 شراء المعدات الرياضية بالباحة
مركز الفالح بالباحة

تعتبر شركة بيت الرياضة الفالح، من الأسماء الرائدة في عالم الأجهزة الرياضية ومستلزماتها، والتي تم إنشائها في المملكة منذ عام 1957م، كما أنها واحدة من أهم المؤسسات الرياضية بالباحة والمملكة كلها، حيث يتوفر بها كل ما يلزم الرياضين من أجهزة ومستلزمات، لممارسة التمارين الرياضية المختلفة، بالإضافة إلى أنها تتعاون مع أفضل المصنعين في العالم، وتوفر ضمان على المنتجات لمدة عامين.

موقع محلات الفالح

تقع شركة بيت الرياضة الفالح، في حي الظفير,الباحة، بالمملكة العربية السعودية، وتبدأ مواعيد العمل بها من الثامنة صباحا وحتى الرابعة عصرا.

رقم جوال محلات الفالح

يمكن الاتصال على محلات الفالح من أجل الاستفسار عن كل المعدات وكل ما يلزمك من خلال رقم الجوال الخاص بهم وهو 0177364400.

محلات بن ناصر لشراء المعدات الرياضية بالباحة

محلات بن ناصر
محلات بن ناصر لشراء المعدات الرياضية

تعتبر محلات بن ناصر واحدة من أفضل المحلات الرياضية المرشحة لجميع الأشخاص الذين يهتمون بصحة جسدهم الرياضية، ويرغبون في شراء الأدوات والمعدات التي تساعدهم في ممارسة التمارين الرياضية، وذلك لأنها توفر العديد من الأجهزة والمعدات الخاصة بالرياضة بجميع انواعها المختلفة، والتي نالت على إعجاب الكثير، كما أن آراء المشترين منها كانت جميعها إيجابية، وهذا ما يجعلها من المحلات التي حظيت على ثقة العملاء.

عنوان محلات بن ناصر

تقع محلات بن ناصر في منطقة العقيق,الباحة، ويمكن للأشخاص الذين يرغبون في الذهاب إليها والحصول على المنتجات الرياضية، أن يذهبوا في مواعيد العمل التي تتوفر في معظم ساعات اليوم، والتي تبدأ من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السادسة مساءا.

رقم جوال محلات بن ناصر

يمكن الاتصال على محلات بن ناصر، من أجل الاستفسار عن الأسعار وكل ما يخص المستلزمات الرياضية عن طريق رقم الجوال الخاص بهم وهو كالآتي : “0580904618”.

محلات القناصة لشراء المعدات الرياضية بالباحة

شراء المعدات الرياضية بالباحة
محلات القناصة

تعد محلات القناصة الرياضية، واحدة من أفضل المحلات التي تبيع الأدوات والمستلزمات الرياضية الخارجية، والتي تتمثل في الأدوات التي تخص هواية الصيد والرحلات، كما أنها توفرهم بشكل متنوع وهذا ما يجعلها تتناسب مع كل الفئات، بالإضافة إلى أنها تتميز بالأسعار التي تكون في متناول الجميع، والتي تبدأ من 250 ريال سعودي فما فوق.

عنوان محلات القناصة لشراء المعدات الرياضية بالباحة

يأتي عنوان محلات القناصة، في شارع زيد بن حارثة,وسط المدينة,الباحة، حيث يمكن للراغبين في شراء المستلزمات الخاصة بالصيد والرحلات، أن يذهبوا من خلال هذا العنوان لاختيار ما يناسبهم، كما أنها متوفرة على مدار اليوم، حيث تبدأ مواعيد العمل لديهم من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساءا.

رقم الجوال الخاص بمحلات القناصة

يمكن التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بمحلات القناصة الرياضية، من خلال رقم الجوال الخاص بهم، وهو كالآتي :”0531894677″.

محلات جنتل مان

محلات جنتل مان
محلات جنتل مان للمعدات الرياضية

تعتبر محلات جنتل مان، واحدة من أفضل المراكز الرياضية بالباحة التي تعمل على بيع المستلزمات والملابس الرياضية، كما أنها توفر قسم خاص لملابس الرياضة للسيدات، وهو أهم ما يميزها، لذلك فهي من أكثر الأماكن المرشحة لشراء كل ما يلزم الرياضة منها.

موقع محلات جنتل مان لشراء المعدات الرياضية بالباحة

تقع محلات جنتل مان للمستلزمات الرياضية للرجال والنساء، في منطقة وسط المدينة,الباحة، كما تبدأ مواعيد العمل بها بداية من الحادية عشر صباحا وحتى العاشرة مساءا، لذلك فهي مفتوحة أغلب أوقات اليوم يمكن الذهاب إليها سواء في الليل أو النهار لشراء كل ما يلزمك.

رقم الجوال محلات جنتل مان

تخصص محلات جنتل مان لشراء المعدات الرياضية بالباحة رقم جوال خاص من أجل الاتصال بها، في حالة الاستفسار عن كل ما يخص المستلزمات التي ترغب في شرائه، وهو رقم الجوال الآتي :”05225566496″.

شركة سبورتا لشراء المعدات الرياضية بالباحة

شركة سبورتا
شركة سبورتا للمعدات الرياضية

شركة سبورتا للمعدات الرياضية، واحدة من أهم الشركات التي تبيع المعدات والمستلزمات الرياضية في الباحة بالمملكة العربية السعودية، والتي يقع مقرها الرئيسي في مدينة الرياض، كما أن لها فروع متعددة في منطقة الباحة، وتتميز هذه الشركة بتوفير مستلزمات متنوعة تناسب الجميع، بالإضافة إلى أنها توفر خدمة توصيل الأجهزة الرياضية للمنازل، وتبدأ الأسعار بها من 400 ريال سعودي.

عنوان شركة سبورتا

تقع شركة سبورتا لشراء المعدات الرياضية، في منطقة حي النزهة,الباحة، ويمكن الذهاب إليها في الأوقات المتاحة للعمل والتي تبدأ من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الرابعة مساءا.

رقم الجوال لشركة سبورتا لشراء المعدات الرياضية بالباحة

يمكن الاتصال على رقم شركة سبورتا التي توفره في حالة الاستعلام عن المستلزمات الرياضية، والمعدات التي ترغب في شرائها، وهو كالآتي :” 05012403777″.

محلات العامودي للرياضة

شراء المعدات الرياضية بالباحة
محلات العامودي للرياضة

تعتبر محلات العامودي للرياضة، واحدة من أفضل المحلات الرياضية، التي إجتمع جميع العملاء الذين قاموا بالشراء منها على أنها مميزة، وحازت على إعجاب وثقة الجميع، كما أنها مميزة في توفير جميع المستلزمات الرياضية المختلفة، والتي تتناسب مع جميع الأشخاص المهتمين بصحتهم الجسدية، كما أنها توفر خدمة التقسيط على المعدات، وهي واحدة من الخدمات التي أعجبت الكثيرون، تبدأ الأسعار بها من 350 ريال سعودي.

عنوان محلات العامودي لشراء المعدات الرياضية بالباحة

تقع محلات العامودي للرياضة، على طريق الملك عبد العزيز,الباحة، والتي يمكن الشراء منها في أوقات العمل التي تكون متاحة في معظم ساعات اليوم سواء في الليل أو النهار، حيث تبدأ بداية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساءا.

رقم جوال العامودي للرياضة

يمكن الاتصال على رقم الجوال الخاص بمحلات العامودي للرياضة 0580397704، من أجل الاستعلام عن جميع المستلزمات الرياضية التي ترغب بها، والتعرف على الأسعار وكل ما ترغب في شرائه من معدات.

محلات رياضات وهوايات لشراء المعدات الرياضية بالباحة

محلات رياضات وهوايات
محلات رياضات وهوايات للمعدات الرياضية

تعتبر محلات رياضات وهوايات، والتي تختص في الأساس بيع المستلزمات والمعدات الرياضية، والتي تخص الرياضات التي تمارس في الهواء الطلق، والتي تعمل على توفير تشكيلة متنوعة من الأجهزة، بالإضافة إلى أنها تتميز بالأسعار التي تناسب الجميع، حيث تبدأ الأسعار بها من 300 ريال سعودي.

عنوان محلات رياضات وهوايات

يمكن الذهاب لشراء المستلزمات الرياضية الخاصة برياضات الهواء الطلق، في موقعها في منطقة الزرقاء,الباحة، وذلك في مواعيد العمل الخاصة بها، والتي تبدأ من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساءا.

رقم جوال محلات رياضات وهوايات لشراء المعدات الرياضية بالباحة

يمكن الاستفسار عن كل ما يخص المستلزمات والمعدات الرياضية التي توفرها محلات رياضات وهوايات، من خلال رقم الجوال الخاص بهم، وهو كالآتي: “01729633666”.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد ذكرنا لكم أفضل مراكز شراء المعدات الرياضية بالباحة، وعناوين هذه المراكز، بالإضافة إلى رقم الجوال الخاص بكل مركز، وأسعار المستلزمات الرياضية التي تقوم ببيعها، ومواعيد العمل الخاصة بكل مركز، ومميزات شراء المعدات والأدوات المستخدمة في ممارسة الرياضة، كالأثقال وكرة التوازن والعقلة وجهاز المشى وغيرها، من العوامل المساعدة المهمة للغاية، للاستفادة القصوى من التمارين الرياضية والوصول لهدفك المرغوب بسرعة، وبنتيجة جيدة وسليمة، مثل إنقاص وزنك، أو بناء العضلات، أو غيرها من أهداف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *