عروض افطار وسحور رمضان 2024 في حائل .. تعرف عليها الآن

عروض افطار وسحور رمضان 2024 في حائل .. تعرف عليها الآن
عروض افطار وسحور رمضان 2024 في حائل

إذا كنت تريد بعض من الأوقات الممتعة مع الأصدقاء أو طلب وجبة فطور في المنزل، يمكنك الآن الاستفادة من عروض افطار وسحور رمضان 2024 في حائل المقدمة من قبل جميع المطاعم الموجودة في المملكة العربية السعودية والاستمتاع بأجواء رمضانية رائعة.

عروض افطار وسحور رمضان 2024 في حائل

عروض افطار وسحور رمضان 2024 في حائل

تتنافس الكثير من الشركات والمطاعم في تقديم العديد من المنتجات بأسعار أقل من المعتاد خصوصًا عند حلول شهر رمضان المبارك، حيث يعد من أهم المواسم التي يتنافس فيه التجار في عرض بضاعتهم نظرًا إلى الإقبال الشديد بالنسبة للمواطنين على قضاء بعض الأوقات خارج المنزل. 

تعتبر عروض افطار وسحور رمضان 2024 في حائل من أهم وأكثر العروض التي يتم عرضها من قبل الكثير من المطاعم على العملاء لكسب ثقتهم ولترك ذكرى جميلة لديهم، حيث يمكنك الآن الحصول على أفضل العروض المقدمة من قبل العديد من المطاعم من خلال السطور التالية:

مطعم كراون تكا

يحمل مطعم كراون تكا الكثير من عروض افطار وسحور رمضان 2024 في حائل، حيث يضم المطعم العديد من أشهى الوجبات الرمضانية الممتازة والتي يمكن أن تتناسب مع جميع الفئات العمرية من الرجال والنساء، يمكنك اختيار وجبة إفطار رمضاني المقدمة من قبل المطعم والتي تشمل كلًا من، شوربة مع بوفيه خاص بالسلطات الرائعة وقطعتين من السمبوسة اللذيذة مع طبق أرز وماسلا الدجاج الشهية، كل هذا مقدم من قبل المطعم بسعر 58 ريال سعودي فقط لاغير.

يقدم مطعم كراون تكا عرض لمة الأصحاب في رمضان، حيث يعد من أهم عروض افطار وسحور رمضان 2024 في حائل المقدمة من قبل الموقع والذي يضم كلًا من، طبق أرز مع دجاجة كاملة من تكا وعدد 2 بوري مع شوربة وعدد 4 سمبوسة بالإضافة إلى السلطات والبطاطس، تأتي تلك الوجبة المقدمة من قبل كراون تكا بسعر خاص جدًا 149 ريال سعودي فقط لاغير.

مطعم دار كركم الهندي

إذا كنت من محبي الأكل الهندي الرائع يمكنك الآن الاستفادة من عروض افطار وسحور رمضان 2024 في حائل المقدمة من قبل مطعم دار كركم الهندي في شهر رمضان المبارك، حيث يقدم المطعم عرض 149 ريال سعودي يحتوي على أرز برياني مع زهرة تحتوي على البهارات الهندية الرائعة بالإضافة إلى دجاج بالزبدة دجاج تكا مسالا وحمص مع عدد 4 خبز النان وعدد 4 سمبوسة خضار.

يقدم المطعم أيضًا عرض 99 ريال أحد عروض افطار وسحور رمضان 2024 في حائل، يحتوي العرض على دجاج بالزبدة مع أرز برياني بالإضافة إلى حمص وعدد 4 خبز النان وعدد 4 سمبوسة خضار.

مطعم مشوي بلدي

يقدم مطعم مشوي بلدي بعضًا من عروض افطار وسحور رمضان 2024 في حائل والخصومات الرائعة، يمكنك الآن الحصول على وجبة 99 ريال سعودي والتي تحتوي على مشكل من المشويات مع الأرز بالإضافة إلى مشكل مقبلات وعدد 2 شوربة وفتوش بالإضافة إلى رقائق الجبن، يمكنك اختيار عصائر من قائمة العصائر الموجودة في المنيو.

يمكنك اختيار وجبة 199 ريال المقدمة من قبل مشوي بلدي، تضم الوجبة منقل 8 أسياخ مشاوي مشكل مع جوانح الدجاج وكشل مقبلات بالإضافة إلى الأرز، يقدم مع الوجبة عدد 4 شوربة وفتوش ورقائق الجبن الرائعة بالإضافة إلى عدد 4 عصير فرش.

في النهاية وبعد معرفة عروض افطار وسحور رمضان 2024 في حائل يمكنك الاستفادة من تلك العروض وقضاء أمتع الأوقات مع الأصدقاء عن طريق التوجه إلى أقرب فرع من المطاعم الموجودة بالقرب منك أو طلب أي من الوجبات في المنزل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *